رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

مصدر بمحافظة السويس: إشارة ارتداء التنفيذيين الشورت والفانلة "مزيفة"

الجمعة 16/يونيو/2017 - 04:04 م
محافظة السويس -صورة
محافظة السويس -صورة ارشيفية
مصطفى فتحى
طباعة
قال مصدر رفيع المستوى بديوان عام محافظة السويس: إن الإشارة التى تم تداولها على صفحات مواقع التواصل الاجتماعى هى إشارة تليفونية تلقتها مديرية التضامن الاجتماعى لحضور حفل ختام الدورة الرمضانية الرسمية بالمحافظة والذى أقيم يوم الأربعاء الماضى بالصالة المغطاة.
وأضاف المصدر أن إدارة العلاقات العامة قامت بتبليغ أحد الاشخاص بمديرية التضامن إشارة المحافظة تليفونيا وقام بتكتبها من أجل عرضها على مدير المديرية لحضور حفل ختام الدورة الرمضانية الرسمية.
وتابع أن الإشارة التليفونية كانت تحتوى على الحضور بالزى الرياضى ولم تحدد الملابس التى يرتديها الرجال والنساء كما تم تداولها، لافتا إلى أن الإشارة المتداولة تحتوى على إشارتين فى ورقة واحدة الإشارة الأولى الحضور بالزى الرياضى والإشارة الثانية بخط مختلف تحتوى على ارتداء الشورت والفانلة الحمالات والسيدات جيب قصير، الأمر الذى يعنى وجود تلاعب فى الإشارة. 
وأوضح أن الإشارة التى يتم استقبالها من خلال التليفون لم يتم وضع ختام النسر عليها، مضيفا أن الإشارة الموجودة عليها الختم الأمر الذى يعنى قيام أحد الأشخاص بتعلب فى الاشارة.
وقال إن المحافظ قام بتحويل هذه الواقعة إلى التحقيق واستدعاء مسئولى التضامن الاجتماعى لمعرفة من قام بتحريف الإشارة ووضع ختم النسر عليها ونزولها على صفحات التواصل الاجتماعى من أجل إحداث البلبلة.
وكان رواد مواقع التواصل الاجتماعى فى السويس قد تداوله إشارة مكتوبة تحتوى على حضور التنفيذين بالحضور حفل الدورة الرمضانية الرسمية الرجال بالشورت والفانلة والسيدات بجاب قصير.
"
ما هي توقعاتك لمباراة اليوم ؟

ما هي توقعاتك لمباراة اليوم ؟