رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

شياطين الإنس تغتال "حُرمة رمضان".. خيانة وقتل لأتفه الأسباب في أول أسبوع من الشهر الفضيل.. الخائنة تذبح زوجها خشية الفضيحة.. وشخص يقطع رقبة طليقته لرفضها العودة لعصمته.. وحداد إمبابة ضحية معاكسة فتاة

السبت 03/يونيو/2017 - 07:25 م
البوابة نيوز
هدير الحناوي
طباعة
شياطين الإنس تغتال
مع دخول شهر رمضان نجد أن جميع الشياطين تسلسلت ولكن لم يبقَ سوى شياطين الإنس، الذين لم يحسبوا حسابا لحرمة الشهر الفضيل ووسوست لهم عقولهم فى ارتكاب جرائم القتل المشينة التى لا تتماشى مع حرمة رمضان.
وفى الأسطر التالية نرصد أبرز الجرائم من العشر الأوائل من شهر رمضان:
"خيانة زوجية"
ففى مدينة شبين القناطر أقدم عامل على قتل سائق يدعى "محسن.م"، 41 سنة، بمساعدة 3 آخرين بـ"خنقه بشال" وأطلقوا عليه الرصاص وألقوا جثته بطريق رشاح الزهورين بدائرة القسم، لاكتشاف المجني عليه وجود علاقة عاطفية تربط المتهم الأول بزوجته.
وتبين أن مرتكبي الواقعة هم "سعيد.ف.ن" 34 سنة عامل، و"محمد.ج" 26 سنة، سائق "نجل شقيقة الأول" وطه.ح"24 سنة عامل "نجل شقيق الأول" ومحمد.ق" 20 سنة، وأكدت تحريات المباحث أن المتهم الأول تربطه علاقة عاطفية مع زوجة المجني عليه وتدعى "فاطمة.م" 31 سنة ربة منزل وأن المجني عليه اكتشف تلك العلاقة.
شياطين الإنس تغتال
معاكسة فتاة"
وشهد ثانى أيام الشهر الفضيل مشاجرة بالأعيرة النارية بين 4 أشخاص بسبب معاكسة فتاة راح ضحيتها، حداد.
تعود الواقعة عندما تلقى قسم شرطة إمبابة بلاغا من الأهالى بنشوب مشاجرة وإطلاق نار ووجود متوفى ومصاب بشارع الوحدة.
وبالانتقال والفحص تبين نشوب مشاجرة بين كل من محمود م،حداد، وشقيقه مصطفى م،حداد، مع محمد ع، عاطل، وحميدة ع، صاحب مقهى بسبب قيام الأول بمعاكسة نجلة شقيقة الثالث والرابع، وقاموا على إثرها بإطلاق النار عليهما، مما أدى لمقتل الأول وإصابة الثانى، وتمكن ضباط المباحث من ضبط الأسلحة المستخدمة فى الواقعة بحوزة شقيقة المتهمين، وتكثف جهودها للقبض على المتهمين فى الواقعة.
وتحرر المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.
"ركنة سيارة"
ومع أول أيام شهر رمضان قام دكتور تجميل فى مستشفى إمبابة العام، بقتل سايس، حيث نشبت بينه وبين المجني عليه مشاجرة بسبب رفض المتهم دفع ثمن ركنه السيارة أمام المستشفى فقام بإخراج خنجر من سياراته وطعنه، ما أدى إلى وفاته فى الحال.
وتمكنت قوة أمنية من القبض على المتهم وإخطار النيابة للتحقيق.
شياطين الإنس تغتال
رفضت العودة لطليقها فذبحها"
وفى ثالث أيام رمضان شهدت منطقة بهتيم قسم ثان شبرا الخيمة جريمة قتل بشعة، بعدما ذبح عامل يدعي " أيمن. ج" 35 سنة، مطلقته "نادية. ج "، 32 سنة، " ربة منزل"، ثم حاول الانتحار، ومنعه الأهالى فى اللحظات الأخيرة، وتم نقله لمستشفى ناصر فى حالة خطيرة.
وتبين من التحريات أن الزوج والزوجة على خلاف، وأن القتيلة تركت منزل الزوجية فى الخصوص، وعادت لمنزل أهلها، وطلبت الطلاق، وطلقها الزوج فى وقت سابق، إلا أنه حاول ردها لعصمته فذهب إليها فى ثالث أيام رمضان لاسترضائها وردها فرفضت وحدثت مشادة بينهما تطورت لمشاجرة فما كان منه إلا انه أخرج سكينا وقام بذبحها في الشارع وسط ذهول المارة وحاول الإنتحار بذبح نفسه هو الآخر بالسكين، فأنقذه الاهالي وتم نقله للمستشفي بين الحياة والموت.
"هاجس السحر"
 شهدت عزبة الصعايدة بمنطقة إمبابة واقعة تقشعر لها الأبدان، حيث أقدم مدرب كارتية بأحد الأندية الشهيرة، يدعي محي الدين. ر. م 31 عامًا، على قتل توأمه ووالدته، اعتقادًا منه بأنهما قاما بعمل سحر له، وأعمال جعلته يشاهد أشكالًا مخيفة.
واعترف المتهم خلال التحقيقات بقتل والدته وشقيقه، وقال: إنه كان على خلافات مع أسرته المكونة من والديه وشقيقه وشقيقته الصغرى منذ فترة طويلة، لاعتقاده بأنهم قاموا بعمل سحر له، مما جعله يشاهد بعض الخيالات والأشكال المخيفة، كما أنه فى بعض الأوقات وأثناء نومه يشعر بوجود شخص يلامس جسده ويسحبه من قدمه، كل هذا جعله يعيش فى حالة من الرعب والفزع وكثرت المشكلات بينه وبين أفراد أسرته.
"
ما أكثر أغنية تعجبك في عيد الحب؟

ما أكثر أغنية تعجبك في عيد الحب؟