رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

حبس قهوجي ومسن أصابا 3 بطلقات نارية في مشاجرة بالفيوم

السبت 03/يونيو/2017 - 02:08 م
صورة ارشيفية
صورة ارشيفية
رشا الشيخ
طباعة
قررت نيابة مركز الفيوم، اليوم السبت، حبس قهوجي، ومسن، ٤ أيام على ذمة التحقيقات، لاتهامهما بإصابة ٣ أشخاص، بطلقات نارية، في مشاجرة، بعزبة الدريني، بقرية العزب، بسبب خلافات الجيرة.
كان اللواء خالد شلبي، مدير أمن الفيوم، تلقى إخطارًا من مأمور مركز شرطة الفيوم، بورود بلاغ من إدارة شرطة النجدة، بوقوع مشاجرة وإصابة بعض المواطنين بعزبة الدريني بقرية العزب، وانتقل ضباط مركز شرطة الفيوم إلى مكان البلاغ، وسيطروا على المشاجرة.
وتبين أن المشاجرة وقعت بين كل من "حمدي.ع" 57 سنة، فلاح، مصاب بجرح قطعي بالرأس، وابنه "كريم.ح" 26 سنة، جزار، مصاب برش خرطوش بالوجه، وابن شقيقه "حسام.ص" 28 سنة، جزار، مصاب برش خرطوش بالساق اليمنى "طرف أول"، وكلا من "يحيى.ع" 52 سنة، بالمعاش، ضبط بحوزته فرد خرطوش عيار 12، وابنه "أحمد.ى" 27 سنة، قهوجى، ضبط بحوزته فرد خرطوش عيار 12 "طرف ثان"، وجميعهم من عزبة الدرينى بقرية العزب، وذلك بسبب خلافات الجيرة.
وضبطت مباحث المركز طرفي المشاجرة، والأسلحة المستخدمة، وتبادل الطرفان الاتهامات لنفس الخلاف، ونقل المصابين إلى مستشفى الفيوم العام للعلاج، وتحرر محضرًا بالواقعة، قيد برقم 4022 لسنة 2017 م إدارى مركز شرطة الفيوم، وقررت النيابة حبس المتهمين ٤ أيام علي ذمه التحقيق.

الكلمات المفتاحية

"
هل تؤيد فرض غرامة مالية على معلمي الدروس الخصوصية؟

هل تؤيد فرض غرامة مالية على معلمي الدروس الخصوصية؟