رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

"سمكري" يقتل "سروجي" بسبب 50 جنيهًا في شبرا الخيمة

الجمعة 02/يونيو/2017 - 11:32 ص
قتل -صورة ارشيفية
قتل -صورة ارشيفية
أسامه العبد
طباعة
لقى سروجى سيارات مصرعه على يد سمكرى فى مشاجرة بسبب الخلاف على ٥٠ جنيها بشبرا الخيمة، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.
تلقى اللواء أنور سعيد مدير أمن القليوبية، إخطارا من المقدم أحمد عصر رئيس مباحث قسم أول شبرا الخيمة ببلاغ مستشفى ناصر العام عن وصول بدر م 27 عاما سروجى سيارات ومقيم عزبة الجوهرى دائرة القسم جثه هامده إثر إصابته بجرح نافذ بالصدر من الجهه اليسري وآخر قطعى بالذقن من الجهه اليسري وأعلى الرقبه من الخلف من الجهه اليسري، وتم التحفظ على الجثه بمشرحة المستشفى تحت تصرف النيابه العامة.
بالانتقال وسؤال كلًا من والد المتوفى محمود م 57 عاما سروجى سيارات ومقيم سرياقوس دائرة مركز الخانكه شاهد الواقعه مصطفى جاد عبدالعزيز 29 عامة سمكرى سيارات ومقيم عزبة رستم دائرة قسم ثان شبرا الخيمه قررا بحدوث مشاده كلاميه بين المجنى عليه وكلًا من أحمد اوشهرته "أحمد بقله" سمكرى سيارات ومقيم عزبة الجوهرى بدائرة القسم،رضا ا وشهرته "نوسا" ( شقيق الأول ) المقيم ذات العنوان حال سيره من أمام الورشه الخاصه بالمتهمين الكائنه بعزبة الجوهرى دائرة القسم بسبب الخلاف حول مبلغ مالى 50 جنيه مدين بها المجنى عليه للمتهمين نظير إصلاح إحدى السيارات تطورت لمشاجره تعدى خلالها المتهم الاول على المجنى عليه بسلاح أبيض "مطواه" محدثين ما به من إصابات وفرا هاربين.
على الفور تمكن المقدم أحمد عصر وضباط وحدة مباحث القسم من ضبط المتهم الأول أحمد ا21 سمكرى سيارات ومقيم بعزبة رستم دائرة القسم.. وبمواجهته اعترف بإرتكاب الواقعه.وأضاف بأنه محدث إصابة المجنى عليه مستخدمًا قطعه من الصاج من الورشه خاصته لسابقة قيام المجنى عليه بالتعدى على والده بالضرب وضبط بالورشه خاصته سلاح نارى فرد خرطوش. 
تحرر عن ذلك المحضر رقم 5 أحوال قسم أول شبرا الخيمه تاريخه ملحقًا بالمحضر الأصلى.

الكلمات المفتاحية

"
ads
برأيك .. أفضل مسلسل خارج السباق الرمضاني؟

برأيك .. أفضل مسلسل خارج السباق الرمضاني؟