رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

"دحلان" ينتقد بناء منزل السفير القطري فوق مهبط طائرة عرفات بـ"غزة"

الإثنين 29/مايو/2017 - 10:32 م
عضو المجلس التشريعي
عضو المجلس التشريعي الفلسطيني محمد دحلان،
محمد أبو ستيت
طباعة
أعرب عضو المجلس التشريعي الفلسطيني محمد دحلان، اليوم الإثنين، عن قلقه من قرار وضع حجر الأساس لمبنى تابع لدولة قطر على أنقاض أحد المعالم الباقية من عهد الرئيس الراحل ياسر عرفات.
وانتقد دحلان عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، غياب الموقف الفلسطيني الرسمي، موضحًا أن بناء بيت للسفير القطري فوق مهبط طائرة الشهيد ياسر عرفات انتهاك واضح وصريح لكل قواعد الدبلوماسية. 
وقال دحلان: "لم أتخيل أن هناك بين الفلسطينيين أحدٌ يقامر باستغلال المرافق الخاصة بالزعيم الرمز ياسر عرفات، ولكن حماس تثبت كل يوم أنها قادرة على تجاوز كل الخطوط الحمراء مقابل الحفاظ على ما تبقى لها من سيادة في قطاع غزة تمارسها على شعب أنهكه الفقر والمعاناة، ولكنه على الرغم من كل معاناته لم ينس رمزه وقائده، فبقي مخلصًا يقتفى آثاره".
وأضاف: "ويبدو أن حماس وقطر يحاولون التغلب على ياسر عرفات بعد استشهاده بمحاولة طمس آثاره ولكنهم لن يفلحوا، لأن ياسر عرفات موجود في كل بيت فلسطيني، وقلب كل فلسطيني، وكل شارع فلسطيني، ياسر عرفات هو جواز مرورنا نحو تحرير فلسطين".
وأثار وضع حجر الأساس لمبنى تابع لدولة قطر على أنقاض أحد المعالم الباقية من عهد الرئيس الراحل ياسر عرفات غضبا في أوساط فلسطينية.

الكلمات المفتاحية

"
هل توافق على تقنين أوضاع حالات التعدي على الأراضي الزراعية؟

هل توافق على تقنين أوضاع حالات التعدي على الأراضي الزراعية؟