رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
أحمد الخطيب

إزالة 113 حالة تعدٍ على أراضي أملاك الدولة في الشرقية

الجمعة 19/مايو/2017 - 07:33 م
البوابة نيوز
سمير ابراهيم
طباعة
أعلن اللواء خالد سعيد، محافظ الشرقية، عن تنفيذ قرارات إزالة لـ113 حالة تعدٍ على أراضي أملاك الدولة على مساحة 978.3 فدان بنطاق دائرة المحافظة بالتعاون مع قوات الشرطة والجيش وذلك في إطار تنفيذ توجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية بخصوص إزالة التعديات الواقعة على أراضي أملاك الدولة واسترادادها والاستفادة منها لإقامة مشروعات تعود بالنفع والفائدة على أبناء المحافظة.
وأضاف أن اليوم الثالث لتنفيذ الحملة شهد إزالة حالة تعدٍ على مساحة 21 فدانا أرض أملاك دولة تابعة لهيئة الأوقاف وإزالة 80 حالة تعدٍ على مساحة 3 قيراط أرضي أملاك دولة تابعة لهيئة السكة الحديد وإزالة 32 حالة تعدٍ على مساحة 957 فدانا أراضي أملاك دولة بمدينة العاشر من رمضان.
وبلغ إجمالي ماتم إزالته على مدار الثلاث أيام 228 حالة تعدٍ على مساحة 4287.7 فدان (أراضي أملاك دولة) مؤكدًا أنه لا تراجع عن استعادة هيبة الدولة واسترداد حق الشعب والحفاظ على المال العام.
وأكد محافظ الشرقية أنه قد تم تشكيل غرفة عمليات برئاستة لمتابعة تنفيذ قرارات الإزالة على مدار اليوم طبقًا للجدول الزمني المحدد لاسترداد أراضي أملاك الدولة المتعدى عليها بمختلف مراكز وقرى ومدن المحافظة.

الكلمات المفتاحية

هل تؤيد استحداث وظيفة معاون أمن بوزارة الداخلية؟

هل تؤيد استحداث وظيفة معاون أمن بوزارة الداخلية؟