رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
أحمد الخطيب

التعادل مع الشرقية يفجر الغضب فى «الأحمر»

الأهلي يدخل النفق المظلم قبل مواجهة "القطن الكاميروني"

الجمعة 19/مايو/2017 - 01:04 ص
حسام البدري المدير
حسام البدري المدير الفني للأهلي
أنس مصباح
طباعة
يعقد محمود طاهر رئيس الأهلي اجتماعًا مع لجنة الكرة فى النادي فى حضور الجهاز الفنى للفريق بقيادة حسام البدري خلال المرحلة المقبلة بعد عودته من إنجلترا لمناقشة أسباب تراجع الأداء والنتائج خلال الأسابيع الماضية ما جعل حالة من الغضب الشديد تسود داخل النادى قبل أيام من مواجهة القطن الكاميروني المقرر لها الثلاثاء المقبل في الجولة الثانية لدوري المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.
وطلب طاهر من الجهاز الفنى تقديم تقرير عن أسباب تراجع المستوى والنتائج بعد التعادل الأخير مع الشرقية بهدف أمس الأول الأربعاء، في الجولة الـ٢٩ للدورى والتى أقيمت على ملعب السلام، وهو التعادل الثاني على التوالي بعد مباراة زاناكو الزامبي بالجولة الأولى للمجموعة الرابعة في البطولة القارية.
وشهدت الساعات الماضية مناقشات هاتفية بين محمود طاهر وكامل زاهر أمين الصندوق وعماد وحيد عضو مجلس إدارة النادى، استقر الرأى فيها على عدم التعجل واتخاذ أي قرار انفعالي بسبب هذا التراجع الذي يهدد مشوار الفريق بدوري الأبطال، وهي البطولة الاستراتيجية التي يتطلع الأحمر لاستعادتها هذا الموسم بعد أن غابت منذ عام ٢٠١٣.
وحرص طاهر على توجيه رسالة لحسام البدري في اتصال هاتفي جمع بينهما مؤخرا بأنه يدعمه بشكل كامل وأنه يثق فى قدرته على إعادة الأمور لنصابها بعد الجدل الشديد الذى أثير مؤخرا حول رحيل الرجل عن منصبه بنهاية عقده الذى ينتهى فى يوليو المقبل، وهو الجدل الذى يبدو أنه أثر على استقرار الفريق وألقى بظلال سلبية على تركيز اللاعبين والفريق بشكل عام.
ورغم الاتصال الهاتفى بين طاهر والبدري وإعلان الأول بأنه سيجدد عقد المدرب لموسم جديد فإن الأنباء المتواترة لم تتوقف داخل النادي عن سعى رئيس الأهلى للتعاقد مع مدير فني أجنبى لقيادة الأهلى خلفًا للبدري، حيث تناثرت الشائعات داخل النادي في هذا الصدد بشكل كبير خلال الأيام القليلة الماضية، وزاد من حدتها استمرار التراجع فى الأداء والنتائج بشكل أزعج الإدارة الحمراء التى قامت بتغيير ٧ مديرين فنيين منذ تولى مسئولية القلعة الحمراء فى أواخر مارس ٢٠١٤، ما يعني أن أسهل قرار أمامهم هو الإطاحة بالجهاز الفني.
على صعيد مختلف ووسط هذه الأجواء من عدم الاستقرار يؤدي الفريق اليوم الجمعة، مرانه الأخير في القاهرة قبل التوجه فجر غد السبت إلى الكاميرون لخوض مباراة القطن المرتقبة في البطولة القارية. 
وعقد حسام البدري جلسات منفردة وجماعية مع اللاعبين لعلاج الآثار السلبية للنتائج الأخيرة وشدد على ضرورة التركيز في مباراة القطن، لأنها بمثابة عنق الزجاجة للفريق ولابد من الفوز فيها لانعاش آمال المنافسة في دوري الأبطال بعد خسارة نقطتين ببرج العرب أمام زاناكو الزامبي.
وهدد البدري أي لاعب لا ينفذ تعليمات باستبعاده من المباريات مهما كان اسمه بعد تراجع مستوى العديد من اللاعبين في المباريات الأخيرة.
هل تؤيد وضع ضوابط قانونية ملزمة للحد من الزيادة السكانية؟

هل تؤيد وضع ضوابط قانونية ملزمة للحد من الزيادة السكانية؟