رئيس مجلس الإدارة
ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس مجلس الإدارة
ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
 

التفاصيل الكاملة لحريق مبنى التأمينات الاجتماعية برمسيس

الخميس 18-05-2017| 02:24م
حريق مبني التأمينات حريق مبني التأمينات الإجتماعية برمسيس
طه هاشم_شيماء مدحت
تمكنت قوات الحماية المدنية بالقاهرة، اليوم الخميس، من السيطرة على حريق شب داخل مكتب هيئة التأمينات الاجتماعية في رمسيس بمنطقة وسط البلد.
أكد مصدر أمنى، أن الحريق شب فى الطابق السادس بسبب ماس كهربائي فى جهاز تكييف ثم امتدت النيران حتى الطابق الثالث عشر من المبنى فى كميات من الأوراق والمكاتب، وتم إخلاء المبنى بالكامل من العاملين والموظفين حتى تمت السيطرة عليه.
كما انتقل فريق من نيابة قصر النيل برئاسة المستشار حسام إبراهيم لمعاينة حريق مبنى التأمينات الاجتماعية، وأمرت النيابة بانتداب المعمل الجنائي للوقوف علي سبب الحريق، كما كلفت المباحث الجنائية بإجراء التحريات حول الواقعة.
ودفعت إدارة الحماية المدنية بالقاهرة، بـ6 سيارات إطفاء إضافية للسيطرة على حريق مبنى التأمينات الاجتماعية بمنطقة وسط البلد ليصل عدد السيارات باجمالى 11 سيارات و2 خزان مياه استراتيجى و2 سلم هيدروليكى لمحاولة السيطرة على الحريق ومنع خطر الامتداد.
كان اللواء خالد عبد العال مدير أمن القاهرة قد انتقل إلى موقع حريق مبنى هيئة التأمينات الاجتماعية بمنطقة وسط البلد لمتابعة عمليات الإخماد، وأخلت قوات الحماية المدنية، المبنى للسيطرة على النيران.
كانت غرفة عمليات النجدة بالقاهرة قد تلقت بلاغا يفيد بنشوب الحريق، وعلى الفور انتقل اللواء علاء عبدالظاهر نائب مدير الحماية المدنية، وبصحبته 3 سيارات إطفاء وسلم هيدروليكى، وجار محاصرة اللهب، وفرض كردون أمنى فى المنطقة.
طباعة
sms

تعليقات Facebook

تعليقات البوابة نيوز

الأكثر قراءة الأكثر تعليقا آخر الأخبار

استطلاع الرأى

هل تتوقع انتفاضة جديدة ضد انتهاكات إسرائيل بحق "الأقصى"؟

آخر الأخبار راديو البوابة