رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي

سقوط لصوص "الموتوسيكلات" بحلوان

الخميس 18/مايو/2017 - 12:33 م
المتهم المضبوط
المتهم المضبوط
طه هاشم
طباعة
تمكنت الأجهزة الأمنية بالقاهرة، من القبض على تشكيل عصابى تخصص فى سرقة الدراجات البخارية بحلوان.
وردت معلومات لضباط وحدة مباحث قسم شرطة حلوان مفادها أن رضا عزمي، صاحب ورشه تصليح دراجات بخارية، محمد صلاح، عاطل ؛ يكونان فيما بينهما تشكيلا عصابيًا تخصص نشاطه الإجرامي في سرقة الدراجات البخارية بأسلوب " توصيل الأسلاك " وأنهم وراء ارتكاب العديد من تلك الحوادث.
وبإجراء التحريات تبين صحة ما ورد من معلومات، عقب تقنين الإجراءات وبإعداد الأكمنة اللازمة بأماكن ترددهما أسفرت إحداها عن ضبطهما، حال استقلالهما الدراجة البخارية رقم م هـ ر 386 00 وبحوزتهما ( بنسه حديدية، سلسله بها قفل، مفك، سلاح ابيض " كتر " ).
وبمواجهتهما بما ورد من معلومات وما أسفرت عنه التحريات اعترفا بتكوينهما تشكيلًا عصابيًا فيما بينهما تخصص نشاطه في ارتكاب حوادث سرقات الدراجات البخارية بالطريق العام بأسلوب " توصيل الأسلاك " باستخدام المضبوطات حوزتهما،واعترفا بقيامهما بسرقة الدراجة البخارية المضبوطة بحوزتهم من منطقة كفر العلو ـ دائرة القسم.
وأمكن التوصل لمالك الدراجة البخارية وتبين انه توفيق احمد،عامل باستدعائه تعرف علي الدراجة وقرر بأنه كان في طريقه للإبلاغ، واتهمهما بالسرقة.
وبتطوير مناقشتهما اعترفا بارتكاب 2 حادث بذات الأسلوب، تم بإرشادهما ضبط الدرجات البخارية المستولى عليها بمخزن ملك المتهم الأول كائن بعزبة الوالدة دائرة القسم،باستدعاء المجني عليهما تعرفا على الدراجتين واتهماهما بالسرقة،تحرر عن ذلك المحاضر اللازمة، وجار العرض على النيابة العامة.
"
هل تؤيد قرار منع التدخين والمحمول في المدارس؟

هل تؤيد قرار منع التدخين والمحمول في المدارس؟