رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

كفر الشيخ تشيع شهيد القوات المسلحة بالهتاف ضد الإرهاب

الأحد 14/مايو/2017 - 04:48 م
البوابة نيوز
كفر الشيخ-أحمد عبدالخالق
طباعة
شيع الأف من مواطني وأهالي مدينة "فوه" بكفر الشيخ، جثمان الشهيد الملازم أول مهندس "أحمد نصرالله مرشدي حماد"، الضابط بالقوات المسلحة، والذي استشهد "أمس" إثر انفجار عبوة ناسفة، زرعها إرهابيون، في مدرعة كان يستقلها بمنطقة الشيخ زويد بالعريش، أثناء عودته من مأمورية تابعة لعمله، حيث أدي المشيعيون صلاة الجنازة عليه من مسجد المعهد الديني.
ثم خرج الجثمان من المسجد، بعد أداء صلاة الجنازة عليه. ملفوفا بعلم مصر ومحمولًا علي اكتاف زملائه ضباط وجنود القوات المسلحة، والذي استقبله المشيعيون بالاصطاف في طابور عن اليمين والشمال، والهتافات المدوية " لا إله الإ الله – الشهيد حبيب الله " لا إله الإ الله – والارهابي عدو الله " فيما اطلقت النساء الزغاريد وسط تكبيرات " الله أكبر"
واقيمت للشهيد مراسم، عسكرية لتشييع الجثمان، بإطلاق 21 طلقة، بمسقط رأسه مدينة فوه، يتقدمها اللواء السيد نصر، محافظ كفر الشيخ، واللواء سامح مسلم مدير الأمن، والعقيد سامح الطنوبى، المستشار العسكري للمحافظة، والمهندس إبراهيم الفار رئيس مركز ومدينة فوه وقيادات تنفيذية وشعبية بمدينة فوه ومحافظة كفر الشيخ واسرة الفقيد التي انخرطت في البكاء وسط حالة من الحزن الشديد،.
وكان جثمان الشهيد قد وصل قبل صلاة الظهر اليوم، بقليل، محمولاّ داخل عربة اسعاف من مستشفى العريش، وسط مطالبات من الاهالي بالقصاص والانتقام من الارهابيين والثأر للشهداء.
يذكر أن الشهيد الملازم أول أحمد نصرالله مرشدي حماد"، خريج كلية الهندسة بجامعة الإسكندرية، شعبة الهندسة النووية، وضابطًا بقوة اللواء 309 إزالة ألغام، ويقيم بمدينة فوه بمحافظة كفر الشيخ، وكان يستعد لإتمام زفافه عقب عيد الفطر المبارك.
فيما نعى محافظ كفر الشيخ الشهيد " أحمد نصرالله مرشدي حماد " مقدما باحر التعازي وخالص المواساة لأسرة الشهيد ولأبناء المحافظة قائلا: حتمًا ستنتصر مصر على الإرهاب الغاشم.
"
هل تؤيد فرض غرامة مالية على معلمي الدروس الخصوصية؟

هل تؤيد فرض غرامة مالية على معلمي الدروس الخصوصية؟