رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام حويلة
ad a b
ad ad ad

"تضامن الأقصر" تواصل توزيع لحوم ومواد غذائية على المستحقين بإسنا وأرمنت

السبت 13/مايو/2017 - 02:43 ص
توزيع لحوم ومواد
توزيع لحوم ومواد غذائية على المستحقين بإسنا وأرمنت
الأقصر - إيمان العماري
طباعة

واصلت مديرية التضامن الاجتماعي بالأقصر، عملية توزيع 1000 شنطة مواد غذائية ولحوم، مقدمة من جمعية مصطفى محمود بالقاهرة، على الأسر الأكثر فقرًا في مركزي إسنا وأرمنت بالمحافظة، وذلك في أول تعاون مشترك للمديرية مع الجمعية.

وأكد أحمد عبيد الشاذلي، وكيل وزارة التضامن الاجتماعي بالأقصر، أنه كان قد تم الاتفاق مع الدكتور هاني عبد العزيز، مدير العلاقات العامة بجمعية الدكتور مصطفى محمود بالقاهرة على ذبح 2 عجل، وتوزيع لحومهما على المستحقين من الأرامل ذات الأولاد والمطلقات وذات الأولاد بقرى ونجوع المحافظة وأشرف على عملية التوزيع ممثلين عن جمعية مصطفى محمود بالقاهرة وأحمد حسين ومحمد حسين بغدادي من مديرية التضامن.

وأضاف، أنه تم الاتفاق على عقد بروتوكول تعاون بين مديرية التضامن بالأقصر والجمعية بالقاهرة؛ لعلاج المرضى غير القادرين بالمستشفيات التابعة للجمعية بالقاهرة، وذلك تحت إشراف المديرية، وإقامة مشروعات متناهية الصغر للشباب بدون فوائد، وكذلك مشروعات ماكينات خياطة للفتيات وقوافل دينية وطبية وثقافية واجتماعية.

ويعد هذا البروتوكول الفريد من نوعه ولأول مرة ينفذ من خلال مديرية التضامن بالأقصر، بعيدًا عن الجمعيات، بناءً على تعليمات محمد بدر محافظ الأقصر.

"
هل تؤيد ترشيح الرئيس السيسي لفترة رئاسة ثانية؟

هل تؤيد ترشيح الرئيس السيسي لفترة رئاسة ثانية؟