رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

1000 شاب يطلقون معسكر "مستقبل وطن" في الغردقة

الخميس 11/مايو/2017 - 07:13 م
المهندس أشرف رشاد،
المهندس أشرف رشاد، رئيس حزب مستقبل وطن
محمد نصر سوبي
طباعة
بدأت فعاليات المعسكر السنوي لحزب مستقبل المقام بمدينة الغردقة تحت شعار "لا للإرهاب" منذ قليل، وحضر اللقاء أكثر من 1000 شاب. 
كان في استقبال وفود مستقبل وطن عشرات المواطنين من سكان مدينة الغردقة الذين رفعوا أعلام مصر إلى جوار مستقبل وطن احتفالًا بمشاركة عدد كبير من الشباب من محافظات الجمهورية.
وأطلق المهندس أشرف رشاد شارة البدء اليوم بعد وصول الشباب حتى ظهر اليوم الخميس على دفعات من مختلف المحافظات، ومن المنتظر عقد العديد من الندوات وورش العمل والمؤتمرات واللجان في حضور لفيف من الخبراء والسياسيين.
وقال رشاد، في بيان له: إن الحزب يحرص على التواصل الدائم مع شباب مصر على غرار المؤتمرات الشبابية التي يعقدها الرئيس عبدالفتاح السيسى إذ كشفت عن عمق وسمو فكر الشباب المصرى الذى يجب الاستفادة منه ودعمه في كل المجالات، في الوقت الذى يعتبر حزب مستقبل وطن هو الحزب الشبابى الأول في مصر حاليًا ويضم عددًا كبيرًا من الشباب وأصبح يعبر بقوة عن الشباب وتطلعاته للمستقبل.
وتابع رشاد: نحن كحزب نبذل قصارى جهدنا للتواصل مع كل شباب مصر وتوصيل أصواتهم للمسئولين، فالشباب هم قوة الحاضر وأمل المستقبل، مشيرًا إلى أن المعسكر الحالي سيضم مجموعة من الخبراء والسياسيين البارزين والنواب يتحدثون إلى الشباب ويتناقشون معهم في كل المجالات معتبرين حديثهم قوة ودافع نحو بناء الدولة المصرية.
وأوضح أن الشباب داخل "مستقبل وطن" لهم رصيد كبير في إدارة مناحى الحياة في الدولة المصرية، حيث يشاركون في إعداد مشروعات القوانين التي يقدمها الحزب للبرلمان، كما يشاركون في إعداد الإجراءات البرلمانية التي يتقدم بها النواب من بيانات عاجلة وطلبات إحاطة وأسئلة.
وأشار رشاد الى أن المعسكرات التي ينظمها الحزب تأتى لتوطيد أطر التواصل بين شباب الحزب وشباب الشارع المصرى من خلال دائرة مستديرة تطرح عليها كل الآراء بكل حيادية لتشكل رؤية وخريطة عمل الحزب في كل فعالياته ومشاركاته تحت القبة وخارجها.
ولفت إلى أن هناك طلبات عضوية كثيرة تأتى للحزب من شباب في مختلف المحافظات، مشيرًا إلى أن حزب مستقبل وطن يتواصل بشكل فعال مع كل المواطنين في محافظات الجمهورية ويستمع لمشاكلهم ويسرع في حلها بالتواصل مع المسئولين في الدولة.
"
ما أكثر أغنية تعجبك في عيد الحب؟

ما أكثر أغنية تعجبك في عيد الحب؟