رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

مباحث البحيرة تكشف لغز العثور على جثة عامل زراعي بالنوبارية

الخميس 11/مايو/2017 - 11:06 ص
اللواء محمد خريصه
اللواء محمد خريصه
أيمن عبد العزيز - مصطفي عبده
طباعة
تمكنت الاجهزة الامنية بالبحيرة، برئاسة اللواء محمد خريصه، مدير إدارة البحث الجنائي، اليوم الخميس، من كشف غموض العثور علي جثة عامل زراعي بأرض زراعية بقرية أدم التابعة لقسم شرطة غرب النوبارية، وتبين أن مرتكبي الجريمة والده، وشقيقه، وزوج شقيقة المجني عليه، بغرض تربيته، لسوء سلوكه، وتعديه على والديه بالضرب والسب.
تلقي اللواء علاء الدين شوقي مدير أمن البحيرة، إخطارا من قسم شرطة غرب النوبارية من " مبروك ع ع " 50 سنة حاصل على ليسانس حقوق ومقيم قرية آدم بدائرة القسم بالعثور على جثة لشخص بأرض زراعيه ملك " ناصر محمود ونس " والكائنة بذات الناحية.
وبالانتقال والفحص تبين وجود جثة " محمد ع م ع " 25 سنة عامل زراعي ومقيم بذات الناحية مسجاة على ظهرها يرتدى كامل ملابسه بالأرض المشار إليها "المستأجرة له وأهليته"، وبمناظرتها تبين وجود 3 طعنات الأولى بالصدر من الناحية اليسرى والثانية بالظهر من الناحية اليسرى والثالثة بالرأس من الخلف، كما عثر بجواره على دراجه بخاريه "موتوسيكل" بدون لوحات، ملك المتوفى. 
وبسؤال والده "عبد الغنى م ع"، 58 سنة، عامل زراعي ومقيم بذات الناحية، قرر بمضمون ماتقدم ولم يتهم أحد بالتسبب فى ذلك وتحرر المحضر اللازم وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري عن الواقعة وضبط مرتكبيها. 
وتوصلت جهود وتحريات فريق البحث الجنائي إلى تحديد مرتكبى الواقعة، وهم والد المجنى عليه " ع م ع " 58 سنة وشقيق المجنى عليه " م. ع " 17 سنة، وزوج شقيقة المجنى عليه " رمضان.ج.ا " 30 سنة، مقيمين قرية أدم التابعة لقسم شرطة غرب النوبارية.
وبتقنين الإجراءات واستئذان النيابة العامة، تمكن ضباط المباحث الجنائية من ضبط المتهمين، وبمواجهتم، اعترفوا باستدراجه للمزرعة، وضرب المتهم الثانى له بقطعة حديدية على رأسه، وضرب الثالث له بصاعق كهربائى، واشتراك الثالث مع المتهمين بتوجيه عدة طعنات بالصدر والقلب والظهر، ما أدى لوفاته وفروا هاربين، وجار العرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

الكلمات المفتاحية

"
ads
برأيك .. أفضل مسلسل خارج السباق الرمضاني؟

برأيك .. أفضل مسلسل خارج السباق الرمضاني؟