رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي

انتهاء قمة "السيسي - آل خليفة" لبحث تعزيز علاقات البلدين

الإثنين 08/مايو/2017 - 03:01 م
السيسى و ال خليفة
السيسى و ال خليفة -صورة ارشيفية
سحر ابراهيم
طباعة
انتهت جلسة المباحثات "المصرية – البحرينية"، بين الرئيس عبدالفتاح السيسي، والملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك البحرين، اليوم الإثنين، وتم إجراء مراسم الاستقبال الرسمي واستعراض حرس الشرف.
وعقدت جلسة مباحثات ثنائية مغلقة تلتها جلسة مباحثات موسعة بحضور عدد من الوزراء وكبار المسئولين من الجانبين تم الترحيب خلالها بالرئيس السيسي.
وتناولت المباحثات سبل تعزيز التعاون الثنائي بين الدولتين على مختلف الأصعدة الاقتصادية والسياسية بجانب آخر المستجدات بالنسبة للأزمات التي يمر بها عدد من دول المنطقة بالإضافة إلى تعميق العلاقات الثنائية في كل المجالات السياسية والاقتصادية والعسكرية، كما قام عاهل البحرين بتقليد السيسي أرفع وسام في المملكة.
وأكد الملك حمد بن عيسى آل خليفة، خلال كلمة مقتضبة، سعادته بزيارة الرئيس السيسي للمملكة، مشيرًا إلى المكانة الخاصة التي تتمتع بها مصر وشعبها لدى البحرين ومعربًا عن تمنياته للشعب المصري بالمزيد من الاستقرار والتقدم.
كما أشاد الملك بمساهمات مصر على مدى سنوات طويلة في دعم عملية التنمية في البحرين فضلًا عن دورها المحوري والمهم في خدمة القضايا العربية وتعزيز التضامن العربي المشترك، مؤكدًا حرص بلاده على استمرار التنسيق مع مصر لما فيه صالح الدول العربية وشعوبها.

الكلمات المفتاحية

"
هل تؤيد قرار منع التدخين والمحمول في المدارس؟

هل تؤيد قرار منع التدخين والمحمول في المدارس؟