رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

تعرف على الأجور الخرافية لنجوم دراما رمضان

الأحد 07/مايو/2017 - 10:59 م
البوابة نيوز
كريم صلاح
طباعة
أيام قلائل ويحل علينا موسم وسباق الدراما الرمضانى 2017 ويدخل هذا العام على المشاهدين ما قرب عن 40 عملًا دراميًا وقد تخطت تكلفة ميزانيتهم حوالى الـ 2 مليار هذا لتصل إلى رقم قياسي جديد. 
وأيضا وصلت أجور الفنانين إلى أرقام فلكية فواصل الفنان الكبير عادل أمام تصدره لقائمة أعلى أجور الفنانين حيث تقاضى 45 مليون جنيه عن بطولة مسلسل "عفاريت عدلي علام"، ليصبح هو الأعلى أجرًا في رمضان 2017.
أما في المركز الثاني جاءت هيفاء وهبي والأعلى أجرًا بين الفنانات، حيث حصلت على 2 مليون دولار عن بطولة مسلسلها الجديد "الحرباية".
وفي المركز الثالث جاءت الفنانة الكبيرة يسرا بـ 20 مليون جنيه، وهو أجرها فى مسلسلها الدرامى الجديد "تحت أمر السيادة" كما جاءت أيضًا كل من الفنانة ياسمين عبدالعزيز والفنانة دنيا سمير غانم في نفس المركز بـ20 مليون جنيه، وتعود ياسمين لشاشة التلفزيون هذا العام وتقدم مسلسل كوميدي بعنوان "هربانة منها".
وفي المركز الرابع جاء كل من يوسف الشريف عن مسلسل كفر دلهاب حيث حصل على 16 مليون جنيه، بينما حصل الفنان عمرو يوسف على 16 مليون جنيه أجرًا عن بطولة مسلسل "عشم إبليس".
وفي المركز الخامس جاء الفنان خالد الصاوي في رمضان 2017 إلى 10 ملايين جنيه، عن مسلسل "فوبيا" كما يحصل الفنان أمير كرارة على 10 ملايين جنيه أجره عن مسلسل "الكلابش".
"
ما هي توقعاتك لمباراة اليوم ؟

ما هي توقعاتك لمباراة اليوم ؟