رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

وكيل أوقاف الإسكندرية: 212 مسجدًا للاعتكاف خلال الخطة الدعوية لرمضان

الخميس 04/مايو/2017 - 03:41 م
الشيخ محمد العجمي
الشيخ محمد العجمي وكيل وزارة الأوقاف بالإسكندرية
محمد العدوى
طباعة
أعلن الشيخ محمد العجمي، وكيل وزارة الأوقاف بالإسكندرية، اليوم الخميس، عن الخطة الدعوية التي أعدتها المديرية خلال شهر رمضان الكريم، مؤكدًا على أن المساجد في شهر رمضان للعبادة فقط ولن نسمح لأي فصيل أو كيان أو حزب في استغلال المساجد سياسيًا.
وأضاف "العجمي"، خلال اجتماعه بمديري إدارات الأوقاف ظهر اليوم الخميس بقاعة مسجد القائد إبراهيم بمنطقة محطة الرمل: "أن مديرية الأوقاف بالإسكندرية خصصت 212 مسجدًا للاعتكاف خلال شهر رمضان الكريم، وأن أئمة المساجد هم المشرفين عليها".
وأشار إلى "أن لن يكون هناك اعتكاف داخل الزوايا، وسيتم اتخاذ الإجراءات القانونية مع المخالفين من خلال جهاز المتابعة وذلك بموجب الضبطية القضائية للمفتشين على المساجد بجميع إدارتها".
وأكد "العجمي" على "أن تم تخصيص 20 مسجدًا في الإسكندرية لصلاة التراويح بجزء كامل، فضلًا عن تخصيص 377 ساحة عيد الفطر المبارك موزعين على إدارات الأوقاف بالمحافظة".
وأضاف:"أن هناك تواصل بين وزارة الثقافة خلال شهر رمضان الكريم ليالي في سرادقات، وأيضًا برنامج مكافحة الإرهاب والذي يعد مطلب هام أصبح على كل داعية حائط صد منيع للإرهاب، وأننا كأئمة أوقاف الإسكندرية نستطيع أن نقدم كل غالي من أجل الدفاع عن الوطن".
وتابع: "لن نسمح لأي أحد من اختراق المسجد وذلك من خلال المتابعة الميدانية طوال شهر رمضان، والتشديد على المرور المتكرر على جميع المساجد".
"
ما تقييمك لحملة 100 مليون صحة؟

ما تقييمك لحملة 100 مليون صحة؟