رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

بالصور.. "مصر العطاء" توزع مستلزمات طبية بـ 490 ألف جنيه

الإثنين 01/مايو/2017 - 06:06 م
البوابة نيوز
تامر كمال
طباعة
انتهى قبل قليل الحفل الشهرى الذى نظمته لجنة مصر العطاء بحديقة الأورمان بالجيزة لتسليم سماعات طبية لضعاف السمع ومستلزمات طبية لمرضى زراعة القوقعة من قطع غيار طبية بـ490 ألف جنيه.
وقالت الدكتورة منى مينا وكيل نقابة الأطباء: إن السماعات تمثل مساهمة بسيطة من قبل اللجنة لرفع المعاناة عن أهالى الأطفال مرضى السمع، مشيرة إلى أن لجنة مصر العطاء دائمًا تعمل على توصيل الدعم الصحى للأسر والأطفال اعتمادا على تبرعات المواطنين.
وأشارت إلى أن الاحتفالات التى تنظمها اللجنة تتميز بالمنظر الجمالي الجذاب، فضلا عن إدخال البهجة في نفوس الأطفال ومساعدتهم معنويًا وماديًا بالتبرع لهم بالسماعات الطبية والمستلزمات الهامة لمرضى زراعة القوقعة.
ومن ناحيته، قال عبد الرحمن الشهاوى، فى كلمته نيابة عن محافظ الجيزة: إن لجنة مصر العطاء بنقابة الأطباء قوية وتقوم بمجهود كبير، لافتا إلى أهمية الدور الذي تؤديه مؤسسات المجتمع المدنى مع المؤسسات الحكومية لصالح المواطنين.
وأشار الدكتور أحمد حسين مقرر اللجنة: إن النقابة وزعت 120 سماعة على الأطفال، الذين يعانون من مشاكل بالسمع، و55 مستلزما طبيا لزراعة القوقعة، موضحًا أن اللجنة قائمة على تبرعات المواطنين، والنقابة تحاول من خلال أعضائها توصيل التبرعات لغير القادرين.
حضر الحفل كل من: الدكتور منى مينا وكيل نقابة الأطباء والدكتور أحمد حسين عضو مجلس النقابة ومقرر لجنة مصر العطاء وممثلين عن وزارة التضامن الاجتماعي، والمهندس عبد الرحمن الشهاوي سكرتير محافظة الجيزة ممثلا عن محافظ الجيزة اللواء كمال الدالي، الدكتور حسام عبد الغفار، أستاذ طب السمعيات، عضو الجمعية المصرية لطب السمعيات. ودكتور أحمد إسماعيل أستاذ السمعيات بطب الأزهر ودكتور علاء أبو ستة أستاذ السمعيات بطب قناة السويس. 
"
ما أكثر أغنية تعجبك في عيد الحب؟

ما أكثر أغنية تعجبك في عيد الحب؟