رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

استقرار أسعار الحديد.. و"عز" يسجل 9600 جنيه

الإثنين 01/مايو/2017 - 04:01 م
 الحديد -صورة ارشيفية
الحديد -صورة ارشيفية
عزة الراوي
طباعة
شهدتها أسواق الحديد المصرية حالة من الإستقرار، خلال تعاملاتها اليوم الإثنين، حيث استمرت أسعار الحديد على نفس أسعارها التي شهدتها السوق المصرية في الأيام الأخيرة، ولم يطرأ عليها أي تغييرات من زيادة أو نقص.
وتمسكت الشركات بالأسعار التي حددتها لشهر أبريل حتى الآن، ولم تقم بتعديلها خلال تلك الفترة تزامنًا مع استقرار أسعار الدولار في مختلف البنوك المصرية بالأونة الأخيرة حتى الآن.
ومنذ بداية شهر مايو، شهد سعر الحديد استقرار في العديد من المصانع، وأعلنت معظم المصانع عن تخفيض الأسعار في الشهر الماضي، وذلك بعد انخفاض أسعار المواد الخام عالميًا، متأثرًا بالأسعار العالمية.
يذكر أن طن البليت قد سجل حوالي 400 دولار، ووصل سعر الخردة نحو 370 دولارا،هذا وبالإضافة إلى أن أسعار الشركات سوف تتراوح بين 9500 و9780 للطن خلال شهر مايو الجاري.
وبعد الارتفاع الطفيف الذي شهدته أسعار الحديد الفترة السابقة، استقرت الأسعار إلى الآن، ولم تتغير الأسعار في جميع مصانع الحديد والصلب، وما زال سعر طن حديد عز يسجل 9600 جنيهًا، فيما سجل حديد بشاي فسجل الطن نحو 9550 جنيها، أما عن الوطنية للصلب فسجل 9525 جنيها، وحديد عطيه جاء ليسجل 9530 جنيها، بينما وصل سعر طن المراكبي نحو 9420 جنيها للطن، وحديد العشري 9350 جنيها.
"
ما أكثر أغنية تعجبك في عيد الحب؟

ما أكثر أغنية تعجبك في عيد الحب؟