رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

محافظة الإسكندرية توفر أماكن بديلة للباعة الجائلين

الأربعاء 26/أبريل/2017 - 07:26 م
البوابة نيوز
أماني عيسي
طباعة
أعلن اللواء أحمد بسيوني، رئيس حي العامرية بالإسكندرية، اليوم الأربعاء، عن توفير أماكن بديلة وفقا للقانون للباعة الجائلين الذين تمت إزالتهم في حملة الإزالة المكبرة التي قام بها الحي بناء علي تعليمات المحافظ. وذلك في مناطق شارع الجمهورية وتفرعاته وميدان الجمهورية حول أسوار مربع المدارس وسور المطاحن، وشارع سوق الغنم وموقف الأتوبيس القديم وامتداد شارع البردويل، والتي أسفرت عن تنفيذ عدد ١٤٩ قرار إزالة، وذلك لمنع عودة الباعة الجائلين إلى المناطق التي تمت إزالتهم منها مرة أخرى، حيث تم توفير مكان ملائم وتجهيز باكيات جديدة لهم بشارع البردويل.
كما تفقد اللواء أحمد بسيوني رئيس حي العامرية أول منطقة سوق البردويل لمتابعة رفع الإشغالات، وتفقد أعمال تجهيز المكان البديل للباعة الجائلين واستمع إلى مطالبهم. كما عقد اجتماعا مع شاغلي المحلات المقامة علي مصرف البردويل لبحث ومناقشة أهمية إزالة هذه المحلات لما تمثله من خطورة على المصرف المغطي، بالإضافة إلى أنها تقطع الطريق بين العامرية وعبدالقادر وشارع الشرقاوي، مشيرا إلى التزام الحي بتوفير المكان البديل لهم.
الجدير بالذكر الدكتور محمد سلطان شدد على رؤساء الأحياء وجميع الجهات المعنية بإعادة الإنضباط إلي شوارع الإسكندرية للحفاظ على هيبة الدولة وانفاذ القانون، وإتخاذ كافة الإجراءات القانونية تجاه المخالفات وإشغالات الطريق، وجميع التعديات على حرم الطريق العام والمتسببة في إعاقة حركة المرور والمارة، مؤكدا أنه لا تهاون في حق الدولة، وستتم المحاسبة الفورية على أي تقصير في ذلك، مشيرا إلى ضرورة أن يشعر المواطن بالتواجد القوي للدولة، ومدى الاهتمام بسرعة رفع المعاناة عنه علي أرض الواقع.
"
ads
برأيك .. أفضل مسلسل خارج السباق الرمضاني؟

برأيك .. أفضل مسلسل خارج السباق الرمضاني؟