رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

عامل يقتل عشيقته بعد حملها سفاحًا في المنوفية

الثلاثاء 25/أبريل/2017 - 06:27 م
صورة للمتهم
صورة للمتهم
أمل سمير
طباعة
"قتلتها علشان سرنا ما يتفضحش" بتلك الكلمات بدأ المتهم بقتل فتاة وإلقائها فى حديقة الموالح اعترافاته أمام النيابة العامة بالمنوفية.
الشناوى. ب"، البالغ من العمر 35 عامًا، تعرف منذ عدة أشهر على فتاة تدعى " فايزة.ع "، ربة منزل، 20 عامًا، ونشبت بينهما علاقة عاطفية، واستدرجها مرة تلو الأخرى إلى أحد المنازل، حتى حملت منه سفاحًا، وانتهى الأمر بقتلها وإلقائها فى إحدى حدائق الموالح.
المتهم أوضح فى اعترافاته أن المجنى عليها "سلمته نفسها أملاً فى أن يتزوجا فى القريب العاجل ولكن حدث ما لم يكن متوقعًا وحملت منه واضطرت إلى ترك منزل أهلها بداية الشهر الجارى وأقامت معه فى المنزل، مشيرًا إلى أنه أقدم على قتلها بعد أن هددته أن أهلها سوف يقدمان على قتلهما معًا".
وتابع، قتلتها علشان أهلها ما يقتلونيش وريحتها من اللى كان هيحصلها وقلت السر هيروح معاها، خدتها إلى جزيرة الموالح وخنقتها وتأكدت من موتها، واستوليت على حقيبتها بداخلها متعلقاتها الشخصية ولكن بعد أيام اكتشف الأهالى الجثة التى تعفنت وقاموا بإبلاغ الشرطة".
وكانت مباحث المنوفية، قد تمكنت منذ يومين من كشف غموض العثور على جثة سيدة مجهولة متحللة داخل حديقة موالح بتلا؛ حيث تبين أن وراء الواقعة عامل نشبت بينهم علاقة محرمة وحملت سفاحا وأراد التخلص منها بخنقها وإلقائها بالحديقة.
كان اللواء خالد أبو الفتوح قد تلقى إخطارًا من أهالي قرية شبرا بتوش بمركز تلا بوجود جثة لسيدة مجهولة فى العقد الثالث من العمر  فى حالة تحلل رمى كامل مسجاة بحديقة موالح.
وتم تشكيل فريق بحث برئاسة العميد السيد سلطان مدير إدارة البحث الجنائي وضباط الإدارة وضباط وحدة مباحث مركز تلا بالتنسيق مع فرع الأمن العام وتبين أن المجني عليها "ف. ع. م. ش"، ربة منزل، ومقيمة دائرة مركز طنطا، والمبلغ بغيابها بتاريخ 10 أبريل الجاري.
وتبين لفريق البحث أن مرتكب الواقعة "ا. ب. ا. إ. ع"، عامل، ومقيم دائرة مركز تلا، وعقب تقنين الإجراءات تم ضبط المتهم المذكور وبمواجهته أعترف بارتكابه الواقعة.
 وأضاف أنه تعرف على المجنى عليها، منذ فترة طويلة، ونشأت بينهما علاقة عاطفية وتطورت إلى حملها سفاحًا منه، وتركها منزل أهليتها بتاريخ 9 أبريل وحضورها للإقامة رفقته بمنزله وأخبرته بحملها مما دفعه للتخلص منها؛ حيث قام باستدراجها لمكان العثور على جثتها وقام بخنقها حتى تأكد أنها فارقت الحياة واستولى على حقيبتها وبداخلها بطاقتها الشخصية وبعض متعلقاتها وإلقائها في مياه إحدى الترع المجاورة لإخفاء شخصيتها.
وتم ضبط الحقيبة وبها متعلقات المجني عليها تم التحفظ على المضبوطات وبالعرض على النيابة قررت حبس المتهم 4 أيام.

الكلمات المفتاحية

"
ما أكثر أغنية تعجبك في عيد الحب؟

ما أكثر أغنية تعجبك في عيد الحب؟