رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي

تستعد لتصويرها فيديو كليب

"نانسي" تستثمر نجاح "أي حب وأي غيرة"

الثلاثاء 25/أبريل/2017 - 01:06 ص
الفنانة نانسى عجرم
الفنانة نانسى عجرم
محمد زكى
طباعة
تنتشر الشائعات دائمًا مع نزول ألبوم الفنانة نانسى عجرم؛ حيث انتشرت مؤخرًا شائعة دخولها مجال التمثيل، وذلك خلال أسبوع نزول ألبومها الجديد «حاسة بيك» نفسه، وهو الأمر الذى حدث مع ألبومها السابق «نانسى ٨» الذى انتشر وقتها خبر يفيد بحملها فى طفل جديد، وهو ما حدث أيضًا فى «نانسي٧».
إلا أن انتشار تلك الشائعات لا تقف حائلًا أمام نجاح ألبومات نانسى التى استطاعت على مدار سنوات أن تكتسب شعبية كبيرة فى الوسط الفنى منذ أول ألبوماتها «محتجالك»، الذى طرح فى عام ١٩٩٨.
نانسى طرحت الجمعة الماضية ألبومها الجديد «حاسة بيك»، وهو عنوان الكليب أيضًا الذى صورته مع المخرجة ليلى كنعان، وحقق أكثر من ٦ ملايين مشاهدة فى ثلاثة أيام فقط من عرضه على قناتها الرسمية على موقع الفيديوهات الشهير «يوتيوب»، وعلى الرغم من تحقيق الأغنية لذلك النجاح؛ فإن فريق عمل الأغنية وأولهم الكاتب خالد تاج الدين لم يعجبه الأمر، حيث تجاهلت المخرجة فريق العمل واكتفت باسمها فى أول الكليب دون الإشارة إلى المؤلف خالد تاج الدين والملحن خالد عز والموزع طارق مدكور.
ورغم تلك الأزمة؛ فإن الألبوم حقق نجاحًا كبيرًا منذ أول أيام طرحه؛ حيث تصدر قائمة الاستفتاءات والتطبيقات الرقمية المختصة بالأغانى ومنها الموقع العالمى «إيتونز»، الذى تصدرته منذ الساعات الأولى من طرح الألبوم.
من ناحية أخرى، علمت «البوابة» أن نانسى تستعد لتصوير أغنية «أى حب وأى غيرة» من الألبوم، والتى تعد ثانى تعاون يجمعها مع الملحن والموسيقار الكبير طلال، ومن كلمات الشاعر خالد المريخى وتوزيع موسيقى للفنان حسام كامل وإشراف عام خالد أبومنذر. 
وجاء اختيار نانسى لـ «أى حب وأى غيرة» عقب تحقيقها نجاحًا كبيرًا منذ إطلاقها عبر موقع «اليوتيوب»؛ حيث قدم حسام كامل رؤية فنية جعلت الأغنية تخرج من الإطار التقليدى للأغنية إلى أغنية معاصرة ومتجددة وأكملتها نانسى بأدائها الخاص.
إلى ذلك كشفت مصادر مقربة من أسرة العمل عن أن الأغنية تم تسجيلها فى أربعة دول، هى: تركيا ومصر ولبنان والإمارات العربية المتحدة، وقد أشاد الموزع الموسيقى حسام كامل الذى قام بعمليات المكساج للأغنية، بإجادة نانسى للهجة الخليجية، واصفًا إياها بأنها أضافت بإحساسها وأدائها المميز إلى الأغنية الرائعة شعرًا ولحنًا.
وضم الألبوم ١٤ أغنية، سبق أن طرحت نانسى منها أغنيتين هما: «الحب زى الوتر»، والأغنية التى تحمل عنوان الألبوم، التى صورتها بطريقة الفيديو كليب تحت إدارة المخرجة ليلى كنعان، وهى أغنية «حاسة بيك»، وأغنية «حلم البنات»، و«خمسة فرفشة»، و«قلبى بيسأل عيني»، و«كيفك بالحب»، و«معاك»، و«مش إنت»، و«ظبّط وخطط»، و«بالصدفة»، و«أى حب وأى غيرة»، و«عم بتعلق فيك»، و«روح يا شاطر». 
يشار إلى أن نانسى عجرم أجلت طرح ألبوم «حاسة بيك» أكثر من مرة وتم تسريبه قبل يومين من طرحه بشكل رسمى، وهو الأمر الذى جعلها تقرر طرحه بشكل نهائى.
وكان من المقرر أن يحمل الألبوم اسم «نانسى ٩» قبل أن يتم تغييره ليحمل اسم «حاسة بيك».
"
هل تؤيد قانون الحصول على الجنسية المصرية مقابل 7 مليون جنيه ؟

هل تؤيد قانون الحصول على الجنسية المصرية مقابل 7 مليون جنيه ؟