رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي

محافظ أسوان يشهد الاحتفال بذكرى الإسراء والمعراج

الإثنين 24/أبريل/2017 - 01:16 ص
مجدى حجازى محافظ
مجدى حجازى محافظ أسوان
أ.ش.أ
طباعة
شهد مجدى حجازى محافظ أسوان مساء أمس الأحد، الاحتفال بذكرى ليلة الإسراء والمعراج والتي نظمتها مديرية الأوقاف بمسجد الحاج حسن عقب صلاة العشاء بحضور مدير أمن أسوان وقائد قطاع أسوان العسكري والسكرتير العام والسكرتير العام المساعد للمحافظة ووكيل وزارة الأوقاف، ولفيف من القيادات الدينية والتنفيذية والشعبية.
وقد حرص اللواء مجدي حجازي علي تقديم التهنئة باسم شعب أسوان للرئيس عبد الفتاح السيسى ورئيس مجلس الوزراء ورئيس وأعضاء مجلس النواب وأيضاً جميع فئات المجتمع الأسواني بهذه المناسبة العطرة، متمنياً من الله عز وجل أن يمن عليهم بالأمن والأمان وأن يحفظ الوطن ويحميه من الفتن والمكائد لاستكمال مسيرة البناء والتنمية.
ومن جانبه، أكد الشيخ أحمد الصادق وكيل وزارة الأوقاف في بداية الاحتفال أن رحلة الإسراء والمعراج إحدى معجزات النبوة وحقائق الرسالة ومن أعظم آيات الله التي أنعم بها علي نبيه الكريم صلى الله عليه وسلم، مشيرا إلى أنها لم تكن حدثا عادياً بل كانت تكريمًا إلهيًا وعطاء ربانياً لنبينا الكريم صلى الله عليه وسلم للترويح عن نفسه الشريفة بعد ما لحق به من أذى وهموم في سبيل الدعوة إلى الله عز وجل‏.
وأبان أحمد الصادق أهم المشاهد والآيات التي رآها رسولنا الكريم صلى الله عليه وسلم بداية من الإسراء للمسجد الأقصى، مرورًا بالمعراج إلى السموات العلا ووصولاً إلى سدرة المنتهى للقاء رب العزة سبحانه وتعالى، والتي تؤكد علي عظم منزلة وقدر الرسول الكريم صلى الله عليه وسلم عند ربه.
واختتمت الاحتفالية بتقديم مجموعة من الابتهالات والتواشيح الدينية للشيخ خالد الدسوقي، والتي تناولت مدح رسولنا الكريم صلى الله عليه وسلم وبعض معجزاته الطاهرة ومكانته عند ربه الكريم.

الكلمات المفتاحية

"
هل تؤيد قرار منع التدخين والمحمول في المدارس؟

هل تؤيد قرار منع التدخين والمحمول في المدارس؟