رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

الظلام يسود شوارع الحي السادس في الهضبة الوسطى

السبت 22/أبريل/2017 - 12:44 م
الظلام فى  شوارع
الظلام فى شوارع الحي السادس
ياسمين عزت
طباعة
اشتكي سكان الحي السادس بالهضبة الوسطي بمحافظة القاهرة، من تكرار إنقطاع التيار الكهربائي، في ظل إهمال المسؤلين وتراخيهم في أداء دورهم المنشود تجاه السكان، فضلا عن إهمال توفير كشافات إنارة للشوارع، حتي أن المنطقة السكنية أصبحت ظلاما دامس، أثارت رعب المواطنين من تجمع اللصوص وقطاع الطرق بها.
وقالت "نهي سليمان": يوجد عامود كهرباء واحد للإنارة، في المربع السكني الذي أقيم به بالحي السادس، وحدث عطل فني في العامود، ما نتج عنه أن أصبح الشارع ظلام دامس، وإعتمدنا علي إنارة الشارع من كشافات نوافذ العمارات.
وإستنكرت "منال حازم" من سكان الحي السادس إهمال المسؤلين قائلة: "يوجد أعمدة إنارة كثيرة بالشوارع، كلها معطلة، ولم تجد من يهتم بإصلاحها من المسؤلين وخطة الإنارة بالحي.
وأضافت "رحاب محمد" إحدي السكان، قدمنا بلاغات وشكاوي لمسؤلي الحي لصيانة الأعمدة المائلة منها والتي لا تشتعل، فكانت النتيجة أنهم أزالوا كل الأعمدة ولم يقوموا بصيانتها، وأصبحنا نعتمد علي إنارة الشوارع من مداخل العمارات، خوفا من حدوث مصائب وكوارث في الظلمة الكاحلة، وخطف أبنائنا.
وناشد الأهالي محافظ القاهرة، بالنظر لمشكلاتهم بعين الإهتمام، وصيانة الأعمدة لإنارة الشوارع، تفاديا للكوارث والمصائب التي من المؤكد أن تحدث في الظلام الذي يسود شوارع المنطقة.
"
هل تؤيد فرض غرامة مالية على معلمي الدروس الخصوصية؟

هل تؤيد فرض غرامة مالية على معلمي الدروس الخصوصية؟