رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام حويلة
ads
ad ad ad ad

منافسة PlayStation4 عبر شاشات vox سينما!

الجمعة 21/أبريل/2017 - 04:09 ص
PlayStation4
PlayStation4
د ب أ
طباعة
احتفالًا بمرور خمس سنوات على إنشائها، تُقدم شركة "باور ليج جيمنج"، بالتعاون مع سينما ماجد الفطيم ومنصة وبلايستيشن دوري PLG Nationals، وهي مجموعة جديدة من الألعاب التنافسية والرياضات الإلكترونية لجماهير بلايستيشن 4 عبر شاشات vox سينما في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.
للوصول بالروح التنافسية إلى مستوى جديد وتوفير أفضل الفرص للاعبين الهواة لتطوير مهاراتهم والارتقاء إلى المستويات المتقدمة، فإن بطولات الألعاب الرياضية الإلكترونية ستخلق تجارب أكثر ديناميكية وتفاعلية للمتسابقين والجماهير في المنطقة.
وفي إطار دعوة مئات اللاعبين للاشتراك في البطولات، سيتم بث بطولات PLG Nationals على الهواء مباشرةً إلى جمهور أوسع؛ مما يمنحهم فرصة أفضل لمشاهدة بطولات الألعاب والرياضات الإلكترونية، ستتضمن المسابقات الأولى التي تُقام عبر منصة وبلايستيشن 4 في سينما فوكس لعبة Call of Duty التي تحظى بشعبية كبيرة ولعبة Overwatch ولعبة Injustice 2 الشهيرة التي تتميز ببطلها الخارق والتي ينتظرها الملايين والمقدمة من DC Comics والمتوافقة مع الإصدارات القادمة من الفيلم في جميع أنحاء العالم، سينال 6 فائزين من كل دولة تكريمًا بمنحهم جائزة وبلايستيشن 4 وهي منصة الألعاب الأكثر فاعلية على مستوى العالم.
"لقد رأينا إمكانيات هذه المسابقات الوطنية من قبل، مع شركائنا في الألعاب الإلكترونية وشركاء النشر والمنصات والعلامات التجارية الرائدة والأماكن التي نود أن نكوّن بها نظامًا بيئيًا للمواهب الجديدة لرؤية ما يمكن أن تقدمه الألعاب من منظور مهني. 
لدينا متسابقون موهوبون في المنطقة ما زالوا سفراء رائعين للعالم العربي، سيد هاشم من البحرين فاز في بطولة إيفو عام 2016 في لاس فيجاس بفارق ضئيل أمام الأمريكي Sonic Fox الذي لم يهزم، ثم سيف حدادين من الأردن المؤهل لبطولة كأس العالم لكرة القدم فيفا 17 في سيدني، ومحمد شيدو من السودان الذي يمثل بلاده في نيويورك في كأس العالم التفاعلية فيفا 17، ومحمد أسامة أحمد على مقربة من انتزاع لقب في مسابقة ريد بول بلاير وان في البرازيل، هذا الى جانب العديد من اللاعبين الآخرين الذين بدأوا في الظهور في الساحة العالمية"، هذا ما صرح به جون بول لاسي، المؤسس وعضو مجلس إدارة منتدب في شركة "باور ليج جيمنج".
يقول "لقد دعمنا هؤلاء اللاعبين على أساس كل حالة على حدة، ونحن الآن بحاجة إلى بنية تحتية من قادة الصناعة والشركاء لتعزيز وتشجيع هواة الإسبورتس، وتوفير قاعدة قوية لتشجيع التطوير الصحيح للرياضات الإلكترونية المهنية، لا يمكنك فقط رمي المال في الألعاب ثم تأمل أن تجلب لك مثلما تطورت في أجزاء أخرى من العالم في أكثر من عقد من الزمان، لابد من تطور ومشاركة الجميع لخلق بيئة صحية للمنافسة".
وبمعدل موسمين كل عام، فإن المسابقات سوف تؤدي إلى مستويات أعلى من الأحداث المهنية بما في ذلك Grand Slam والكثير من البطولات التى تديرها PLG جنباُ الى جنب مع شركائها الدوليين والإقليميين.
وقال كاميرون ميتشل، الرئيس التنفيذي لسينما ماجد الفطيم سينما - فوكس سينما: "الألعاب التنافسية والرياضات الإلكترونية تبلغ قيمتها حاليًا أكثر من مليار دولار في الشرق الأوسط وحده، في حين أن هذه الصناعة برمتها آخذة في الارتفاع مع تواجد جمهور عالمى، اكثر من 300 مليون شخص، وباعتبارنا أسرع سلسلة سينمائية وأكثرها ابتكارا في الشرق الأوسط، فإننا نتطلع باستمرار إلى إضافة محتوى بديل لشاشاتنا، وأفضل طريقة من الارتباط بالرياضات الإلكترونية. 
ونحن نعتقد أنه مع الشركاء الاستراتيجيين مثل PLG، سنكون قادرين على اغتنام العديد من فرص النمو التي توجد في السوق وزيادة تعزيز ارتباطنا مع الألعاب كعارض السينما".
مع القدرة على استضافة مئات من اللاعبين من مختلف الفئات للدولة ومع تواجد أعلى التقنيات الشاشة والصوت، فوكس سينما سوف تدفع حقا حدود الألعاب الى اعلى معدلات الترفيه. 
ومن شأن المتسابقين المتجولين على مستوى العالم في سينمات فركس أن يرفعوا من تجربة المنافسة المليئة بالأدرينالين التفاعلية للاعبين في جميع أنحاء المنطقة، في حين سيهتف الجمهور.
وقال روبرت فيسر، نائب الرئيس والمدير العام لوبلايستيشن (الشرق الأوسط وأفريقيا وتركيا والهند): "تتزامن منصة وبلايستيشن مع تجارب لا تصدق، سواء من خلال خلق صورة حية لعوالم الألعاب من خلال ألعاب رائعة على منصات مثل: PS4 وPS VR أو بواسطة تقديم أفضل محتوى للفيلم والتلفزيون مع شركاء مثل Netflix وStarzPlay وicFlix. يسرنا أن ندخل في شراكة مع فوكس وشركة "باور ليج جيمنج" لحث اللاعبين على التنافس مع بعضهم بعضًا محليًا على الشاشة الكبيرة. 
وعبر وبلايستيشن بلس، رأينا كيف أن اللاعبين المتحمسين في منطقتنا يتنافسون على الإنترنت مع العائلة والأصدقاء وغيرهم من اللاعبين في جميع أنحاء العالم.
والجدير بالذكر أن مثل تلك الفعاليات تعزز من التزامنا تجاه تقديم أفضل الخبرات لهم على كل مستوى".
ومع القدرة على استضافة مئات اللاعبين من مختلف الفئات المجتمعية ومع وجود أعلى تقنيات الشاشة والصوت، ستحقق فوكس سينما بعرضها للألعاب الإلكترونية أعلى معدلات الترفيه. 
وانطلاقًا من المتسابقين المنفعلين بكامل حواسهم داخل الألعاب، ستعمل سينمات فوكس وصالاتها المبتكرة على مستوى العالم على الارتقاء بتجربة المنافسة المليئة بالإثارة والتفاعل التي يشارك فيها اللاعبون من جميع أنحاء المنطقة بينما تتعالى صيحات الجمهور بالهتافات.
هل تتوقع انخفاض الحوادث والمخالفات بعد إقرار قانون المرور الجديد؟

هل تتوقع انخفاض الحوادث والمخالفات بعد إقرار قانون المرور الجديد؟