رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام حويلة

رزان مغربي في حوارها لـ"البوابة ستار": تركت قناة "الحياة" بسبب الأزمة المالية.. ولدي مفاجآت كثيرة لجمهوري.. وأستعد لتقديم برنامج على تليفزيون "الجديد"

الجمعة 21/أبريل/2017 - 01:07 ص
 الإعلامية رزان مغربى
الإعلامية رزان مغربى
هايدى محمد
طباعة
أكدت الإعلامية رزان مغربى، أنها توقفت عن تقديم برنامجها على قناة الحياة بسبب الأزمة المالية التى تمر بها القناة، مضيفة أنها تخطط لتقديم برنامج على قناة «الجديد» اللبنانية قريبًا. وأشارت رزان إلى أنها تستعد لتقديم عمل سينمائى قريبًا تبدأ تصويره قريبا، كما ستقدم حفلًا غنائيًا فى مهرجان الأغنية العربية. جاء ذلك ضمن حوار خصت به رزان مغربى «البوابة».. وإلى نص الحوار.
■ لماذا توقف برنامجك على قناة الحياة؟
- انتهى عقدى مع قناة الحياة ولم يجدد، لذلك يتم بث حلقات تمت إذاعتها من قبل، والقناة تمر بأزمة مالية كبيرة كانت السبب فى توقف تصوير حلقات البرنامج، ولدىّ مستحقات مالية متأخرة لدى القناة لم أحصل عليها حتى الآن سأقوم بتسويتها خلال الفترة المقبلة.
■ هل أصابك ذلك بالحزن؟
- بالتأكيد.. فالحياة كانت بمثابة منزلى الثانى، ولها مكانة خاصة لدى على الصعيد المهنى، وأرتبط معها بالعديد من الذكريات الجميلة، حيث تعاملت مع زملاء أحببتهم وسوف أفتقدهم للغاية.
■ ماذا تخططين الآن؟
- أستعد لتقديم برنامج جديد على قناة «الجديد» اللبنانية وبرنامج آخر على قناة عربية، وتواجدى على الساحة الإعلامية خلال الفترة المقبلة سوف يكون قويًا على كل الأصعدة، ولدى مفاجآت كثيرة لجمهورى سوف يراها خلال الفترة المقبلة.
■ كيف ترين المشهد الإعلامى حاليًا؟
- هناك تخبط فى الساحة الإعلامية، ومطلوب منا جميعًا الإنقاذ، فلا بد أن نقدم أفضل ما لدينا لمجتمعنا.
■ تركزين فى الإعلام، ولكنك ابتعدت عن التمثيل، ما تعليقك؟
- درست وتخرجت فى كلية الإعلام فهو مهنتى الأساسية ومشروع حياتى، وابتعادى عن التمثيل ليس بمحض إرادتى، فما عرض على طوال الفترة الماضية لا يناسبنى وأنا أسعى جاهدة للتوفيق بين المجالين.
■ هل هناك عمل سينمائى مقبل لك؟
- هناك فيلم جديد وقعت عقده مع المنتج محمد مراد وسوف أبدأ تصويره فى شهر مايو المقبل، ويشارك فيه نخبة من النجوم الكبار والشباب، منهم الفنان الشاب أحمد حاتم، ولا أريد الإفصاح عن دورى وتفاصيله الآن لكنى جزم أنه سوف يشهد عودة قوية لى للسينما.
■ ماذا عن مشاريعك الفنية الجديدة؟
- أستعد لإحياء حفل غنائى فى مهرجان الأغنية العربية يوم ٢٣ من الشهر الجارى.
■ كيف ترين الأوضاع فى مصر؟
- شعرت بالحزن الشديد على الأحداث المؤلمة التى شهدتها مصر خلال الأيام الماضية، لكن مصر دولة قوية وقادرة دائمًا على تخطى الصعوبات والمحن والرئيس السيسى يعى جيدًا ما يفعله، فلذلك أنا شخصيًا متفائلة ومطمئنة.
هل تتوقع انخفاض الحوادث والمخالفات بعد إقرار قانون المرور الجديد؟

هل تتوقع انخفاض الحوادث والمخالفات بعد إقرار قانون المرور الجديد؟