رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
أحمد الخطيب
ads

وصول الوفود المشاركة بحفل تدشين جمعية "خليجيون في حب مصر"

الخميس 20/أبريل/2017 - 05:49 م
 مطار القاهرة
مطار القاهرة
نصر عبده
طباعة
بدأ، اليوم الخميس، وصول طلائع الوفود المشاركة في احتفالية تدشين جمعية "خليجيون في حب مصر" إلى مطار القاهرة الدولي، الذى يعقد السبت المقبل بالقاهرة.
ويأتي ذلك في الوقت، الذي أعلن فيه عدد من سفراء دول الخليج مشاركاتهم بحفل تدشين جمعية "خليجيون في حب مصر"، وعلى رأسهم السفير الكويتى لدى مصر محمد صالح الذويخ، والسفير الإماراتي جمعة مبارك الجنيبى، والدكتور علي بن أحمد العيسائي، سفير سلطنة عمان، والشيخ راشد بن عبدالرحمن آل خليفة، سفير مملكة البحرين.
وتهدف الجمعية إلى الوصول لمكانة إقليمية وعالمية مرموقة وإنشاء كيان قادر على تعميق العلاقات الخليجية المصرية من خلال رسالة توفر مناخا اقتصاديا وثقافيا وإعلاميا وفنيا واجتماعيا، يخدم كل المستويات الخليجية فى مصر بالاعتماد على نمط جديد من الخدمة والعلاقات المتميزة.
يذكر أن تدشين جمعية "خليجيون فى حب مصر" بالقاهرة سيكون مساء السبت الموافق 22 أبريل الجارى، وسط تجمع كبير من نجوم الاقتصاد والفكر والثقافة والفن من مصر ودول الخليج، بحضور عدد من الوزراء والمسئولين فى مختلف التخصصات لخدمة المصالح العامة المصرية والخليجية بالتعاون المثمر بين الشركات والمنظمات والهيئات الحكومية والأهلية فى مصر ودول الخليج وتحقيق نموذج من الدبلوماسية المثمرة.
هل تؤيد وضع ضوابط قانونية ملزمة للحد من الزيادة السكانية؟

هل تؤيد وضع ضوابط قانونية ملزمة للحد من الزيادة السكانية؟