رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي

بالصور.. تجهيزات حفل محمد حماقي بمسرح جامعة مصر

الأربعاء 19/أبريل/2017 - 06:02 م
 تجهيزات حفل محمد
تجهيزات حفل محمد حماقي بمسرح جامعة مصر
محمد زكي
طباعة
بدأت التجهيزات الأولى لحفل السوبر ستار محمد حماقي تجرى على قدم وساق داخل أرض التوسعات الخاصة بجامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا والمقرر إقامته بعد غد الجمعة.
ويتواجد حاليا فريق العمل الخاص بالحفل لبناء المسرح الضخم الذي تكلف حوالي 400 ألف جنيه نظرا للاستعانة بأحدث معدات الإضاءة والتصوير حيث يتولى وليد الحريري الإضاءة والشاشات وتامر فوزي، بناء المسرح وأحمد البراملجي تصميم الجزء الخاص بالـVIP.
وشهدت الأيام الماضية إجتماعات مكثفة بين حسن شندي المستشار القانوني للجامعة ووليد منصور منظم الحفل للوقوف على التفاصيل النهائية لأضخم حفلات شم النسيم، وأيضا لوضع خطة أمنية مشددة من خلال الإستعانة بشركة فالكون للأمن الخاص لتأمين مداخل ومخارج الحفل.
وقال شندي إنه يريد توجيه رسالة للعالم بأن مصر بلد الأمان وأننا نستطيع تأمين تجمعات جماهيرية.
كما وضعت الشركة المنظمة لحفل النجم محمد حماقي قائمة بالممنوعات التي لا يجوز تواجدها مع الجمهور أثناء دخول الحفل، وتشمل: "الآلات الحادة، الشماريخ، الألعاب النارية، المواد الكحولية، والمواد المخدرة"، ومن المقرر أن تتولى شركة فالكون تأمين الحفل بخطة أمنية مشددة، إضافة إلى وجود أفراد أمن من الداخلية نظرا لضخامة الحدث.
كانت أوبرا جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا قد قررت إقامة حفل حماقي داخل أرض توسعات الجامعة بجوار نادي نقابة المهندسين بمدينة 6 أكتوبر، وذلك لاستيعاب العدد الضخم من جمهور وعشاق حماقي، واضطرت الجامعة لطرح تذاكر إضافية نظرا للإقبال الكبير من الجمهور الذي يرغب في حضور الحفل.

الكلمات المفتاحية

ads
"
هل تتوقع نجاح أجهزة الدولة في حجب لعبة "الحوت الأزرق" القاتلة؟

هل تتوقع نجاح أجهزة الدولة في حجب لعبة "الحوت الأزرق" القاتلة؟