رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

مصادر أمنية: تصفية أحد الإرهابيين المسئولين عن تنفيذ هجوم سانت كاترين

الأربعاء 19/أبريل/2017 - 03:57 م
قوات الأمن- أرشيفية
قوات الأمن- أرشيفية
أحمد يحيي - محمد الديسطي
طباعة
كشفت مصادر أمنية أن قوات الأمن قامت، منذ قليل، بتصفية أحد الإرهابيين الذين هاجموا كمين السلسلة بسانت كاترين؛ لمقاومته السلطات أثناء عملية ضبطه وعُثر بحوزته على حزام ناسف. 
وأضافت المصادر أن قوات الأمن تتعامل حاليًّا مع إبطال مفعول الحزام الناسف وتحديد هوية الإرهابى، ومن المقرر إصدار وزارة الداخلية بيانًا بعد قليل؛ لكشف تفاصيل الحادث. 
فيما أكد مسئول مركز الإعلام الأمنى بوزارة الداخلية، أمس الثلاثاء، قيام عدد من الأشخاص المسلَّحين أعلى المنطقة الجبلية المواجِهة لأحد الأكمنة الأمنية بطريق سانت كاترين بجنوب سيناء، بإطلاق الأعيرة النارية تجاه القوات بالكمين.
وأشارت الداخلية، فى بيانها، إلى أن القوات بادلتهم إطلاق النيران حتى تمت السيطرة على الموقف، ونجحت القوة الأمنية فى إصابة بعض المسلحين وإجبارهم على الفرار، وترك أحدهم السلاح الناري الذى كان بحوزته "بندقية آلية" والعديد من الطلقات؛ حتى يتمكن من تهريب العناصر المصابة.
وأضافت وزارة الداخلية، في بيان رسمي لها، أن الحادث أسفر عن استشهاد أمين شرطة وإصابة ثلاثة آخرين، وانتقلت الأجهزة الأمنية إلى مكان الواقعة؛ لمواصلة الجهود لملاحقة وضبط مرتكبي الحادث.
"
هل توافق على تقنين أوضاع حالات التعدي على الأراضي الزراعية؟

هل توافق على تقنين أوضاع حالات التعدي على الأراضي الزراعية؟