رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي

بالصور.. مطران أسيوط الجديدة: محبة المصريين لن تسقط أبدًا

الأحد 16/أبريل/2017 - 05:50 م
البوابة نيوز
أسيوط - حسـنى دويـدار
طباعة
قال الأنبا لوكاس مطران أبنوب والفتح وأسيوط الجديدة: إن محبة بين المصريين لن تسقط أبدًا، وذلك هلال استقباله المهندس ياسر الدسوقي، محافظ أسيوط والوفد المرافق. 
وقدم المحافظ ووفد رفيع المستوى لنيافة الأنبا يوأنس مطران الأقباط الأرثوذكس بأسيوط، ونيافة الأنبا لوكاس مطران أبنوب والفتح وأسيوط الجديدة، والأنبا أندراوس مطران أبوتيج، وعدد من كبار الأساقفة والكهنة عن خالص تعازية للبابا تواضروس الثاني والكنيسة المصرية والشعب المصري ولأسر الضحايا، متمنيًا الشفاء العاجل للمصابين.
وشارك فى تقديم التعازى: اللواء هشام لطفي مساعد وزير الداخلية لمنطقة وسط الصعيد، واللواء عاطف قليعي مدير أمن أسيوط واللواء حاتم رياض مدير فرع الأمن الوطني بأسيوط والمهندس محمد عبدالجليل النجار سكرتير عام محافظة أسيوط، وعدد من السادة أعضاء مجلس النواب ولفيف من القيادات الأمنية والتنفيذية والدينية.
وأكد "مطران أبنوب والفتح وأسيوط الجديدة" للمحافظ والوفد الأمنى المرافق بأن تلك الأعمال الإرهابية لن تؤثر على وحدة وترابط الشعب المصري مسلمين ومسيحيين بل ستزيد من قوتهم وتكاتفهم للقضاء على الإرهاب واقتلاعه من جذوره، مشيرًا إلى أن مصر ستبقى مباركة ومحفوظة مثلما قال الكتاب المقدس "مبارك شعب مصر".
وكان المهندس ياسر الدسوقي محافظ أسيوط قد زار، أمس، كنائس ديروط والقوصية ومنفلوط والدير المحرق وقدم واجب العزاء لرؤساء الطوائف والإخوة الأقباط، كما قرر في وقت سابق إلغاء كافة المظاهر الاحتفالية بعيد أسيوط القومي الذي يوافق 18 أبريل من كل عام حدادًا على أرواح الشهداء من ضحايا العمل الإرهابي بكنيسة مارجرجس بطنطا والكنيسة المرقسية بالإسكندرية وتضامنًا مع أسر الشهداء.
"
هل تؤيد قرار وزير التعليم بمنع دخول الإعلاميين للمدارس إلا بموافقة مسبقة؟

هل تؤيد قرار وزير التعليم بمنع دخول الإعلاميين للمدارس إلا بموافقة مسبقة؟