رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

بالصور.. ختام فعاليات حفل تتويج ملكة جمال العالم للسياحة والبيئة بشرم الشيخ

السبت 15/أبريل/2017 - 05:28 ص
حفل تتويج ملكة جمال
حفل تتويج ملكة جمال العالم للسياحة والبيئة
أبو السعود أبو الفتوح
طباعة

اختتمت فعاليات حفل تتويج ملكة جمال العالم للسياحة والبيئة، "ميس إيكو إنترناشونال" MISS ECO INTERNATIONAL بقاعة المؤتمرات بشرم الشيخ، والذي امتد حتى الساعات الأولى من صباح اليوم السبت، بحضور ملكة جمال مصر نادين أسامة وملكة جمال مصر آسيا والمحيط الهادي إيسل خالد.

وافتتحت الملكات الحفل بعرض الزي الوطني الذي يعكس حضارة الشعوب، فظهرت الفتيات بالفساتين التي تعكس الجذور التاريخية لدولهن وارتدت ريوان علاء ملكة جمال مصر للسياحة والبيئة فستان على الطراز الفرعوني، كما تألقت ملكة جمال الصين ودول شرق آسيا لما لهن من حضارة كبيرة تمكن من انعكاسها على ملابسهن.

وقالت الدكتورة آمال رزق منسقة حفل مسابقة ملكات جمال البيئة والسياحة، إنه تم اختيار مدينة شرم الشيخ، لأنها مدينة السلام ولإرسال رسالة سلام للعالم، حيث تم تقديم 80 دولة للمشاركة في المسابقة وانتهت في حفل الختام بمشاركة 68 متسابقة من 68 دولة من كل قارات العالم، وتقام المسابقة للمرة الثانية على التوالي بمدينة شرم الشيخ.

وأكدت رزق أن الدور الأساسي لأول خمس فائزين، هو نقل الصورة السياحية بعد سفرهم إلى كل الدول والمدن السياحية وخاصة مصر ليكونوا سفراء للعالم في تنشيط وعودة السياحة.

ويشارك في لجنة التحكيم الفنانة ريم البارودي، ومصممات أزياء من روسيا، ومبعوث من الحكومة الصينية وإندونيسيا والهند.

انتهى الحفل باختيار 21 دولة من إجمالي 68 دولة، حصلت على أعلى درجات بالمسابقة.

أوكرانيا، بيلاروس، جزر المالديف، إندونيسيا، بنما، باكستان، كندا، بلجيكا، موريشيوس تايلاند، الفلبين، موريتانيا، شيلى، مومبنيكو، روسيا، جنوب أفريقيا، المكسيك، اليابان، فيتنام، بيسيلفيا ملكة السوشيال ميديا كما لقبتها دكتورة آمال رزق منظم المسابقة.

تمكنت كندا من الحصول على لقب ملكة جمال العالم للسياحة البيئية، في نسختها الثانية المقامة بمصر للعام الثاني على التوالي، وجاءت باكستان وصيفة أولى وبلجيكا الثانية وفيتنام الثالثة وبيلاروسيا وصيفة رابعة.

وحصلت ريوان علاء ملكة جمال مصر للسياحة والبيئة، على لقب ملكة جمال السياحة والبيئة لقارة أفريقيا، بينما حصلت ملكة جمال بيلاروسيا على لقب أفضل موهبة وتوجت ملكة جمال أوكرانيا كأفضل رياضية بالمسابقة، إندونيسيا أفضل فستان معاد تدويره، ومولدوفا الأجدر بملابس السباحة أما باراجواي فهي صاحبة أفضل ابتسامة، ونيبال أكثرهم.

"
هل توافق على تقنين أوضاع حالات التعدي على الأراضي الزراعية؟

هل توافق على تقنين أوضاع حالات التعدي على الأراضي الزراعية؟