رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

"منحة جمال مبارك" تجتاح بني سويف.. والتضامن ترد: "شائعات"

الأربعاء 12/أبريل/2017 - 08:10 م
البوابة نيوز
حمدي حامد
طباعة
مشادات وزحام شديد أمام مقرات السجل المدني بمراكز بني سويف السبعة لاستخراج بعض المستندات المتمثلة في قسائم الزواج وشهادات الميلاد للحصول علي منحة جمال مبارك كما ادعى البعض، وهو ما دفع المسئولين بالسجلات المدنية لمد ساعة العمل للحد من الزحام، "البوابة نيوز" طافت بين الصفوف للتعرف علي حقيقة الأمر. 
قال جمال حسن "مزارع": علمت من أهالي القرية أن هناك تقديم للحصول على منحة جمال مبارك فأسرعت لاستخراج شهادات الميلاد وقسيمة الزواج للمساعدة في مواجهة الغلاء.
وأوضح سعد خليفة أننا "وجدنا الناس بتقول جمال مبارك هيقدم منحة ألف جنيه وشنطة رمضان، بس ما نعرفش مين صاحب الكلام ده، وقالوا تقديم الأوراق فى مكتب الشئون الاجتماعية".
وأضاف حمدي صلاح "مزارع": استخرجت الأوراق من السجل بعد معاناة لمدة 3 أيام وذهبت لتقديمها في الشئون الاجتماعية فرفضوا استلامها وأجابوا أنهم لم يتلقوا تعليمات باستلام أية أوراق وما يستلمونه فقط هي أوراق معاش تكافل وكرامة.
من جانبه، أكد مصدر مسئول بمديرية التضامن الاجتماعي ببني سويف أن ما يتداوله البعض عن صرف معاش أو منحة تحت مسمي منحة جمال مبارك أو ما شابه ذلك لا أساس له من الصحة، وأنها مجرد شائعات ولا يوجد تقديم سوى لمعاش تكافل وكرامة.

الكلمات المفتاحية

"
هل تؤيد فرض غرامة مالية على معلمي الدروس الخصوصية؟

هل تؤيد فرض غرامة مالية على معلمي الدروس الخصوصية؟