رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

محافظ دمياط يلتقي رئيس هيئة الطرق بشرق الدلتا

الثلاثاء 11/أبريل/2017 - 09:00 م
جانب من اللقاء
جانب من اللقاء
حسام الدين محمد
طباعة
عقد الدكتور إسماعيل عبدالحميد طه محافظ دمياط، اجتماعًا، بالمهندس أحمد أبو الروس مدر فرع هيئة الطرق والكباري بمنطقة شرق الدلتا والمهندس محمد شلبي رئيس شركة النيل العامة الطرق الصحراوية.
وتم خلال الاجتماع مناقشة عددا من الموضوعات المهمة الخاصة بالطرق بجميع أنحاء المحافظة.
وناقش المحافظ استكمال طريق عزبة البرج من ميدان الشهابية حتى مسجد الحطاب ورصف الطبقة السطحية للطريق، وكذلك استكمال عدد من المطبات الصناعية ووضع الإرشادات المرورية على الطريق، بالإضافة إلى رصف مدخل مدرسة الغباشي ومدخل المجمع الإسلامي بالخياطة وعمل حماية بالدبش للطريق على جانب الترعة، بالإضافة إلى استكمال مدخل طريق عزبة البرج بطول 700 متر. 
وبحث طه مع مدير هيئة الطرق بمنطقة شرق الدلتا استمرار العمل بطريق فاروق شوشة (رأس البر الغربي سابقا)، حيث تم الاتفاق على سرعة الانتهاء من طبقة الأسفلت وإنشاء تحويلة وفصل الكوبري الملاحي إلى حارتين، وعمل الترميمات اللازمة لطريق رأس البر الشرقي خاصة تمام منطقة البنوك بالسنانية مع تخطيط مدخل مدينة رأس البر. 
وتطرق الاجتماع إلى التأكيد على سرعة الانتهاء من الحارة الثانية لطريق كفر البطيخ _ ميناء دمياط وتحديد الشكل النهائي للطريق من حيث وضع البلدورات والحواجز الخرسانية وتمهيد الجزيرة الوسطي وزراعتها.
وبخصوص طريق السيالة_ العنانية فقد أكد محافظ دمياط على ضرورة الانتهاء من رفع كفاءة الطريق وتوسعته قدر المستطاع ومعالجة بعض القطاعات به وكذلك توسعة ورفع كفاءة طريق خمسة حديث من عزب النهضة حتى الحوراني.
وناقش المحافظ مع مدير الطرق بقطاع شرق الدلتا رصف توسعة طريق دمياط المنصورة السريع أمام مدينة كفر سعد بطول 1.5 كم وغلق الفتحات العشوائية على الطريق.
وطلب المحافظ إجراء صيانة للطريق الدولي من كوبري البستان حتى جمصة.
"
هل تؤيد فرض غرامة مالية على معلمي الدروس الخصوصية؟

هل تؤيد فرض غرامة مالية على معلمي الدروس الخصوصية؟