رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

كرم جبر: خطة إصلاح شاملة للصحف القومية

الثلاثاء 11/أبريل/2017 - 02:48 م
 كرم جبر رئيس الهيئة
كرم جبر رئيس الهيئة الوطنية للصحافة
إسلام أبازيد - عفاف حمدي
طباعة
قال كرم جبر رئيس الهيئة الوطنية للصحافة: إن أبرز التحديات التي تواجهنا تتمثل في إصلاح مالي واداري بالمؤسسات الصحفية القومية، مشيرا الى انه سيعمل على تحقيق ذلك خلال الفترة المقبلة، بالتعاون مع أعضاء الهيئة.
وأكد أن اللجنة ستضع خطة اصلاح شاملة للصحف القومية، وتبذل قصاري جهدها حتي تعود الصحافة إلى عصرها الذهبي.
وأضاف أن اللجنة سيكون منوطا بها وضع ميثاق شرف، قادرة علي تنفيذه والزام الجميع به، فضلا عن العمل علي اعلاء شأن القضايا الوطنية التي تسعي جميع الصحف إلى تحقيقها.
وطالب "جبر" بالتركيز على قضايا الشباب، والعمل على أن تعود الصحافة القومية لها ذراع في المنطقة، مؤكد أن المرحلة الحالية تحتاج لتضافر الجهود بين كل أعضاء الهيئة.
كان الرئيس عبد الفتاح السيسي أصدر اليوم الثلاثاء، قرارات تحمل أ{قام 158 و159 و160، بتشكيل مجالس الهيئات الاعلامية والصحفية، طبقًا لما نص عليه القانون المنظم، وبناءً على الترشيحات الواردة من مجلس الدولة ونقابات الصحفيين، الإعلاميين، والعاملين بالطباعة والصحافة والإعلام، ومجلسي النواب والدولة، ووزارة المالية وجهاز تنظيم الاتصالات.
ونص القرار على تولى مكرم محمد أحمد رئيسا للمجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، وتعيين حسين زين رئيسا للهيئة الوطنية للإعلام، وكرم جبر رئيسا للهيئة الوطنية للصحافة.

الكلمات المفتاحية

"
هل تؤيد فرض غرامة مالية على معلمي الدروس الخصوصية؟

هل تؤيد فرض غرامة مالية على معلمي الدروس الخصوصية؟