رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

"ميدان الجنوب" تتضامن مع "البوابة" بعد مصادرة العدد الورقي

الأحد 09/أبريل/2017 - 11:19 م
البوابة نيوز
الأقصر - إيمان العماري
طباعة
أدانت مؤسسة ميدان الجنوب للتنمية والإعلام، الحادث الغاشم الذي وقع اليوم على بعض الكنائس بطنطا والإسكندرية، كما أعلنت تضامنها مع جريدة "البوابة" بعد مصادرة عددها ليوم غد الإثنين بسبب مطالبتها بإقالة وزير الداخلية.
وأكد أشرف الهلالي، رئيس مجلس أمناء المؤسسة، أنه لا بد من حساب المقصرين من الجهات الأمنية، وإجراء محاكمة سريعة وعاجلة لكل من له يد في هذه الجريمة النكراء، مشيرًا إلى أن مؤسسة ميدان الجنوب ستعلق أنشطتها حدادًا على أرواح المصريين لمدة ثلاثة أيام، كما ستقوم المؤسسة بفتح مقرها لتلقي واجب العزاء.
وطالب الهلالي، بضرورة تغيير المنظومة الأمنية بشكل كامل من أجل مواكبة الأدوات المتطورة التي يستخدمها الإرهاب، مشيرًا إلى أن هذه الأحداث لن تؤثر على وحدة الصف المصري ووقوف الجميع ضد الإرهاب الغاشم، مشددًا على أن الأزهر الشريف لا بد أن يكون له دور في تفعيل الدور التوعوي بإقامة المبادرات لنبذ العنف والحث على المصالحة والتعايش السلمي بين جميع أفراد المجتمع على اختلاف معتقداتهم وثقافاتهم.
وفي سياق متصل أدان الهلالي، مصادرة عدد جريدة "البوابة" ليوم غد الإثنين بسبب مطالبتها إقالة وزير الداخلية، معلنًا تضامن المؤسسة بصفتها مؤسسة إعلامية تهتم بالمجال الإعلامي والصحفي مع جريدة "البوابة" ورفضها التام لمصادرة أي رأى مهما كانت نتائجه.
"
ما أكثر أغنية تعجبك في عيد الحب؟

ما أكثر أغنية تعجبك في عيد الحب؟