رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام حويلة
ad ad ad ad

انطلاق المؤتمر العلمي لطب وجراحة العيون بجامعة المنوفية

الخميس 06/أبريل/2017 - 07:34 م
جامعة المنوفية
جامعة المنوفية
أمل سمير
طباعة
افتتح اليوم الخميس الدكتور معوض الخولي رئيس جامعة المنوفية فعاليات المؤتمر السنوي السابع عشر لقسم طب وجراحة العيون بكلية الطب الذي عقد بالتعاون مع الجمعية الرمدية المصرية تحت عنوان "الجديد في طب وجراحة العيون".
حضر المؤتمر الدكتور معوض الخولي رئيس الجامعة والدكتور أحمد جمال الدين عميد الكلية والدكتور محمود قورة وكيل الكلية لشئون خدمة المجتمع والدكتور مجدي مرشدي رئيس الجمعية الرمدية والدكتورة هدى السبكي رئيس قسم وجراحة العيون ورئيس المؤتمر والدكتور أمين فيصل مقرر المؤتمر وعدد من أساتذة وأطباء العيون بالجامعات المصرية ووزارة الصحة والشرطة والقوات المسلحة.
وأكد رئيس الجامعة أهمية اللقاءات العلمية بين الجامعات المصرية لتبادل الخبرات والمهارات والتعرف على التطور الذي يشهده طب وجراحة العيون، مشيدًا بحرص شباب الأطباء علي حضور المؤتمرات العلمية.
وأشار إلى أن كلية طب المنوفية لديها منهجية في تنظيم المؤتمرات منذ نشأتها خاصة أن مستشفيات جامعة المنوفية تشهد تطورا مستمرا في وسائل التشخيص والعلاجات والأجهزة، وما زال التحديث والعمل مستمرا لخدمة المرضى من المحافظة والمحافظات الأخرى.
وقال الدكتور مجدي مرشد: إن الجمعية الرمدية شهدت نقلة نوعية في الآونة الأخيرة، حيث وصل أعضاؤها إلى أكثر من 6 آلاف طبيب عيون.
برأيك.. هل يلبي قانون التأمين الصحي الجديد احتياجات المواطنين؟

برأيك.. هل يلبي قانون التأمين الصحي الجديد احتياجات المواطنين؟