رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

"المحافظين": المرأة والطفل أولويات قصوى للحزب

الأربعاء 05/أبريل/2017 - 03:08 م
 نسرين فاروق
نسرين فاروق
أشرف شعبان
طباعة
قالت نسرين فاروق، أمينة المرأة بحزب المحافظين: إن الحزب بصدد تقديم الدعم لـ"نساء مصر" للنهوض اجتماعيًّا واقتصاديًّا وسياسيًّا وثقافيًّا؛ من أجل إعداد جيل قادر على القيادة؛ إيمانًا من الحزب بأن المرأة عصب وصميم المجتمع.
وأوضحت، فى تصريحات صحفية، اليوم الأربعاء، أن هناك استعدادات مكثفة لمناقشة القوانين الخاصة بالمرأة وقانون الطفل، بالتعاون مع قيادات الحزب القانونية؛ لتعديل بعض مواد تلك القوانين لمواكبة العصر الحالى، إلى جانب تنظيم زيارة ميدانية لمحكمة الطفل ومحكمة الأسرة؛ للوقوف على أهم ما يدور فى الواقع والتواصل المباشر مع المواطن، بالتعاون مع أمانة الإعلام.
وأشارت إلى أن الحزب يُولِي أهمية قصوى بالطفل من خلال المشاركة فى إقامة احتفال بـ"يوم اليتيم"؛ لمشاركتهم اجتماعيًّا فكلنا سواء، وينظم الحزب فى الفترة المقبلة ندوة عن العنف بين الطلاب وفقد الانتماء والهجرة الشرعية، بحضور الدكتورة سميحة نصر.
وأوضحت أن الحزب سينظم فى الفترة المقبلة زيارة لإحدى دُور رعاية الأحداث؛ للتعرف على أهم مشاكلهم عن قرب وعمل مبادرة لدمج أطفال تلك الدور مع المجتمع.
وأفادت أمينة المحافظين بأن الحزب بصدد عمل ندوة عن المرأة فى الدراما المصرية من خلال استضافة مؤلف ومنتج ومخرج وفنانة مشهورة، إلى جانب مناقشة ملف إدمان المرأة، وأيضًا دعمها اقتصاديًّا من خلال عمل دورة تعليم مشغولات يدوية للمرأة المعيلة بمشاركة عضوات أمانة المرأة.
وشددت على أن "أمانة المرأة" بالحزب لن تنسى الشق الحقوقي، فنحن بصدد عمل ندوة للتعريف بالهيئة العليا للانتخابات والحقوق السياسية المكتسبة للمرأة.

الكلمات المفتاحية

"
ما أكثر أغنية تعجبك في عيد الحب؟

ما أكثر أغنية تعجبك في عيد الحب؟