رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي

جبروت "زوجة أب" يشعل حياة "ابنته".. اتهمتها في الشرف وحرضته على تعذيبها.. "كواها" في مناطق حساسة.. ولم تشفع توسلات الجيران.. ويقول: "بنتي وأنا حر فيها"

الأربعاء 05/أبريل/2017 - 07:06 م
البوابة نيوز
عائشة جمال
طباعة

«جبروت امرأة»، المقولة تنطبق جملة وتفصيلًا على ما شهدته طفلة المرج التى لم تتجاوز 10 سنوات، على يد زوجة والدها، مستغلة ثقة الوالد فيها على أن تربى نجلته وتحنو عليها.
بدأت قصة تعذيب الطفلة فاطمة حسب رواية أحد أقارب المجنى عليها على يد زوجة والدها، مستخدمة مكواة الملابس ولسعها بها فى مناطق حساسة، وكسر يديها وحلق شعرها بالكامل بسبب إدعاء زوجة الأب شكها فى سلوك الطفلة.
واستكمل الشاهد لم تكتف زوجة الأب بالتعذيب البدني، بل تعمدت تدمير الطفلة نفسيًا باتهامها بسوء السلوك، وممارسة أعمال مخلة مع الأولاد فى المنطقة، لإجبار الوالد على مشاركتها فى حفل تعذيب نجلته.
وقال أحد أهالى الطفلة المجنى عليها، وبالفعل تم عرض الطفلة على مصلحة الطب الشرعى وأجرى لها كشف عذرية للاطمئنان عليها بعد حرق زوجة والدها لها فى المناطق الحساسة بمكواة الملابس، وكذلك للتأكد من أن الطفلة عذراء من عدمه، حيث اتهمت زوجة الأب الطفلة بسوء سلوكها وأنها تفعل أشياء مخلة مع أطفال الشارع، لذلك أشركت والد الطفلة فى حفلة تعذيب الطفلة معها.
وأكد الشاهد أن القدر وحده من استطاع إنقاذ الطفلة وتخليصها من براثن المرأة الجبروت، حينما أساق لها القدر جارتهم وتدعى "حنان. ج" جارة الطفلة "فاطمة"، التى «سمعت صرخات استغاثة، فخرجت وحاولت التدخل لكن والد الطفلة، لثقته بزوجته أنها تربى فلذة كبده، طردها، قائلًا للجارة: "بنتى وأنا هموتها أنا حر".
وتابعت الجارة فى بلاغ تقدمت به لقسم شرطة المرج، حينما وجدت الطفلة على هذه الحالة المزرية أصررت على أن أخذ الطفلة بالقوة وبالفعل دخلت وشفت البنت جلدها كان بيقع على الأرض وموقّفاها فى المطبخ بجبروتها تغسل المواعين بهذه الحالة.
وباشرت نيابة المرج برئاسة المستشار أحمد شديد، التحقيق فى الواقعة وأمرت بحبس والد الطفلة وزوجته، 4 أيام على ذمة التحقيقات.
كما جاءت تحريات المباحث بصحة واقعة تعذيب الطفلة "آية. م"، "طالبة - 10 سنوات" على يد زوجة أبيها بأن سخنت مكواة الملابس وبعدها قيدت الطفلة تحسبا لهروبها من بين يديها، وبعدها حرقت الطفلة بين فخذيها وعلى ساقيها ويديها الاثنين.

الكلمات المفتاحية

"
هل تؤيد مقترح إلغاء عقوبة تعاطي الحشيش؟

هل تؤيد مقترح إلغاء عقوبة تعاطي الحشيش؟