رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي

نقيب الصحفيين يبحث مع وزير الشباب توفير خدمات جديدة

الأحد 02/أبريل/2017 - 02:55 م
 عبد المحسن سلامة،
عبد المحسن سلامة، نقيب الصحفيين والمهندس خالد عبد العزيز
إسلام أبازيد
طباعة
عقد عبدالمحسن سلامة، نقيب الصحفيين، اليوم الأحد، لقاء مع المهندس خالد عبدالعزيز، وزير الشباب والرياضة؛لبحث سبل تطوير بعض المؤسسات الترفيهية الخاصة بالصحفيين وتوفير خدمات جديدة لهم، وتطرَّق الحديث إلى مناقشة تطوير النادى النهرى للنقابة وتوفير رحلات للصحفيين.
وحصل نقيب الصحفيين على موافقة من الوزير بتطوير النادى النهرى للصحفيين، ومن المقرر أن يتم إرسال لجنة من وزارة الرياضة، غدًا الإثنين، لتفقُّد النادي النهري، بالإضافة إلى حصول النقيب على موافقة من الوزير بفتح عضويات موسمية للصحفيين، وتوفير تذاكر مخفضة لدخول المركز.
واتفق الطرفان على أن تقوم وزارة الرياضة بتوفير تذاكر مخفَّضة لدار الأوبرا، بالإضافة إلى فتح العضويات الموسمية لمركز الأوليمبى بالمعادي، بالإضافة إلى مشاركة الصحفيين فى الأفواج والرحلات التى تنظمها الرياضة للشباب بالأقصر وأسوان وغيرها من الرحلات.
كان نقيب الصحفيين قد حصل على موافقة من رئيس الوزراء المهندس شريف إسماعيل، أمس السبت، بتوفير الدعم لمعهد التدريب للصحفيين، بالإضافة إلى زيادة بدل التدريب والتكنولوجيا الخاص بالصحفيين، لافتًا إلى أن القرار من المقرر صدوره خلال أيام؛ ليطبق زيادة البدل بدءًا من يوليو المقبل، علاوة على زيادة المعاشات للصحفيين بنفس القيمة المساوية لها فى البدل، لكن لم يتم تحديد القيمة بعدُ.
"
هل تؤيد قرار منع التدخين والمحمول في المدارس؟

هل تؤيد قرار منع التدخين والمحمول في المدارس؟