رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
أحمد الخطيب

بالصور.. نجدة القاهرة تلبي استغاثة مواطن وتساعده في علاج زوجته

السبت 01/أبريل/2017 - 12:41 م
 الزوجة
الزوجة
طه هاشم
طباعة
واصلت مديرية أمن القاهرة، اليوم السبت، جهودها الإنسانية، عبر تلبية بلاغات الاستغاثة المقدَّمة من المواطنين لمساعدتهم.
البداية عندما حضر لمقر مديرية أمن القاهرة "محمدي. ح.م"، 45 سنة، دون عمل، ومقيم بالساحل– جيزة، وطلب التوجه لغرفة العمليات الرئيسية لشرطة النجدة؛ لتقديم استغاثة عاجلة، نظرًا للحالة المرَضية السيِّئة التي تمر بها زوجته.
بالعرض على اللواء خالد عبدالعال، مساعد الوزير لقطاع أمن القاهرة، كلَّف إدارة الإعلام والعلاقات باستقبال المذكور، واتخاذ اللازم لتذليل كل العقبات التي قد تواجهه لعلاج زوجته.
وبالاستماع لالتماسه قرَّر أن زوجته قعيدة، وتعاني مرضًا بالكلى، ولا تستطيع الحركة، ونظرًا لعدم قدرته على الإنفاق على تكاليف علاجها قرر التوجه بها على كرسي متحرك لشرطة النجدة لمساعدته.
على الفور تم تكليف أحد ضباط إدارة الإعلام والعلاقات بالمديرية لاصطحاب الرجل وزوجته لمستشفى أحمد ماهر التعليمي، عقب تدبير سيارة مخصصة لانتقالهم من المديرية للمستشفى، وتم التقابل مع الدكتور محمد مصطفى عبدالغفار رئيس لجنة إدارة المستشفى، وتمّت إحاطته علمًا بالظروف المرَضية والاجتماعية الخاصة بالمريضة.
واستجاب على الفور لالتماس الشاكي، وتم إجراء كل الفحوصات والتحاليل والأشعة اللازمة، بالإضافة لتكفُّل المستشفى بإجراءات علاجها بالمجان.
ووجّه زوج المريضة الشكر للوزير الداخلية على رعايته تلك المنظومة الأمنية التي تخدم المواطنين بهذا الأسلوب المتميز وضباط المديرية الذين بذلوا جهدًا كبيرًا في التعامل مع شكواه.
هل توافق علي تولي المرأة رئاسة الحكومة ؟

هل توافق علي تولي المرأة رئاسة الحكومة ؟