رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

وزير الإسكان يفتتح النسخة السادسة لمعرض معرض سيتي سكيب

السبت 01/أبريل/2017 - 12:49 ص
الدكتور مصطفى مدبولى
الدكتور مصطفى مدبولى وزير الإسكان
أ.ش.أ
طباعة
افتتح مساء الجمعة، الدكتور مصطفى مدبولى وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية النسخة السادسة من معرض سيتي سكيب ، والذي ستستمر فعالياته على مدار أربعة أيام اعتبارا من اليوم وحتى يوم الإثنين المقبل.
وتفقد وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية معرض "سيتي سكيب" العقارى مساء الجمعة، للتعرف على تفاصيل أحدث المشروعات العقارية المعروضة بالسوق ، وأجرى حوارات متعددة مع ممثلي كبرى الشركات العارضة ، مشيدا بجهودهم الرامية إلى تنمية وتطوير القطاع في مصر.
وأعرب الوزير ـ خلال افتتاحه لفعاليات اليوم الأول لمعرض (سيتي سكيب – مصر 2017) ، بمشاركة عدد من شركات الاستثمار العقاري الكبرى والمطورين العقاريين ـ عن سعادته بحجم نمو المشروعات العقارية المتميزة ، فضلا عن توسعات المطورين العقاريين بطرح عدد كبير من المشروعات الملائمة لكافة شرائح العملاء بالسوق ، مشيرا إلى أن معرض سيتي سكيب – مصر يشهد تطورا كبيرا خلال العام الحالي مقارنة بالسنوات الماضية ، حيث يشهد المعرض زيادة في مساحات قاعات عرض المشروعات بنحو 10%.
وتستمر فعاليات المعرض أربعة أيام بمركز القاهرة الدولي للمؤتمرات ، وتتضمن صالات العرض مشاركة أكثر من 90 شركة عارضة لمشروعات عقارية بأسعار تنافسية تناسب جميع الفئات من العملاء في القطاع السكني وقطاع الضيافة ومشاريع التجزئة والمشاريع التجارية في مصر.
وأكد توم رودس مدير معرض (سيتي سكيب مصر) على أهمية زيارة كافة المعنيين بالقطاع العقاري معرض سيتي سكيب للعام الجاري والاطلاع على الفرص المتنوعة المتاحة للمستثمرين والباحثين عن وحدات عقارية ، خاصة في ظل الزيادة السكانية المطردة التي تشهدها البلاد.
وقامت شركة هايد بارك بالكشف عن تفاصيل المرحلة الثانية من مشروع بارك كورنر والتي سيتم اكتمالها خلال ثلاث سنوات، وتقدم هايد بارك واحدة من أكبر الحدائق ذات المناظر الطبيعية فى مصر والتي تمتد على مساحة 600000 متر مربع ، كما تقدم الشركة خطة دفع مدتها 8 سنوات خاصة بالمرحلة الثانية من المشروع ، ومن المقرر أن تشمل المرحلة الثانية حوالى 1000 وحدة سكنية شاملة فيلات ومنازل عائلية ودوبلكس وشقق ومجموعة متنوعة من وسائل الراحة والترفيه ، منها نادى وحديقة ومجمع طبي.
وقال المهندس أمين سراج الرئيس التنفيذى لشركة هايد بارك إن المشروع يحتوى على منتج جديد يسمى منازل العائلة ، ويتكون من ثلاث وحدات منفصلة كل منها يحتوى على ثلاث غرف نوم.
وأضاف أن هذا المنتج الجديد فريد من نوعه وغير متواجد بالعديد من المشروعات الأخرى المطروحة بالسوق ، وهو مصمم لاستيعاب أسرة بأكملها فى مكان واحد ، ولكن لكل منهم شقة منفصلة تتمتع بمزايا الفيلا المشتركة بسقف واحد وحديقة، وتقع المنازل العائلية بجوار الفيلات مباشرة، وذلك للاستمتاع بنفس مستوى الخصوصية.
كما أطلقت شركة Aspen Development مشروعها في مجال التنمية الحضرية لتطوير الأحياء القديمة في مدينة نصر ، والقائم بموقع مميز بين القاهرة والقاهرة الجديدة ومطار القاهرة الجوي ، ويتكون من عمارات ومكاتب تجارية وعيادات ومساحة للبيع بالتجزئة.
وكشفت الشركة العربية للتنمية العقارية "أركو مصر" عن عرض ثلاثة مشروعات وهي كمبوند لافونتين السكني ومشروع سيتي ستارز الساحل ، بالإضافة إلى مشروع لافند ، حيث يقع كمبوند لافونتين السكني على مقربة من العاصمة الادارية الجديدة ، ويحتوي المشروع على حمام سباحة ساخن مغطاة ومساحات خضراء ونباتية واسعة وممرات للركض والدرجات ومحطات لتوليد الكهرباء من الطاقة الشمسية ، كما يقع مشروع سيتي ستارز الساحل في منطقة "فوكا" وهو مشروع سكني وسياحي وتجاري وترفيهي، ويضم المشروع مجمعا سكنيا وبحيرات ومرافق ترفيهية مع مول تجاري ومنطقة ترفيهية، كما يضم المشروع فنادق خمس نجوم، مثل فندق فيرمونت وفندق سويس أوتيل ، بالإضافة إلى مشروع "لافند" الواقع بالقرب من مول العرب ومول مصر ، ويتضمن المشروع السكني 84 فيلا و68 توين هاوس و202 تاون هاوس، حيث تتمتع جميع الوحدات بإطلالة على المساحات الخضراء.
وقد أتاح سيتي سكيب بالشراكة مع تطبيق كريم ميزة للزوار وهي 20% خصم على الرحلة عن طريق إدخال كود CITYSCAPE.
ويشارك في معرض سيتي سكيب خلال العام الجاري كبريات شركات الإستثمار العقاري ، وتتمثل أبرزها في مجموعة مصر إيطاليا الراعي المشارك للحدث ، بالم هيلز ، باكت ، الأولي - التعمير للتمويل العقاري أرسطو للتطوير العقاري ، بيتا ايجيبت للتطوير العقاري ، كابيتال جروب للتطوير العقاري ، الشركة المصرية الهندسية للتنمية والاستثمار العقاري، البطل جروب، إعمار مصر، انفست فور لاند (إيه بي آي للاستثمار) ، مدار للتطوير العقاري وآخرين.
"
ما أكثر أغنية تعجبك في عيد الحب؟

ما أكثر أغنية تعجبك في عيد الحب؟