رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

ضبط 3 بلطجية بحوزتهم أسلحة نارية بالشرقية

الإثنين 27/مارس/2017 - 02:45 ص
صورة ارشيفية
صورة ارشيفية
الشرقية : أحمد محمود
طباعة

ألقت الأجهزة الأمنية بمحافظة الشرقية القبض على 3 بلطجية، بحوزتهم أسلحة نارية مختلفة الأنواع والأشكال، يستخدمونها في ارتكاب وقائع الشغب، والعنف، وترويع المواطنين، في عدة مناطق مختلفة.

تلقى اللواء رضا طبلية، مساعد وزير الداخلية لأمن الشرقية، إخطارًا من اللواء هشام خطاب، مدير المباحث الجنائية، يفيد بضبط كل من: «محمد إسماعيل عبدالجليل شحاتة»، 33 عامًا، عاطل، ومقيم بكفر العزازي بمركز أبو حماد، وبحوزته سلاح ناري، عبارة عن «بندقية خرطوش«، مطموسة الأرقام، وعدد 3 طلقات، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 57515 جنايات أبو حماد، لسنة 2017.

و«على عبدالوهاب جودة عبدالوهاب»، 22 عامًا، عاطل، ومقيم بندر مشتول السوق، وبحوزته سلاح ناري عبارة عن «فرد خرطوش»، محلي الصنع، وعدد 3 طلقات لذات العيار، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 3818، جنح مشتول السوق لسنة 2017.

و«نوفل راضي السيد راضي مسعود»، 20 عامًا، عاطل، ومقيم بمنشأة أبو عمر، وبحوزته سلاح ناري عبارة عن «فرد خرطوش»، محلي الصنع، وعدد 1 طلقة لذات العيار، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 895 جنح مركز منشأة أبو عمر لسنة 2017 .

وبمواجهة المتهمين بما أسفر عنه الضبط والتفتيش اعترفوا بحيازتهم للأسلحة النارية، بقصد استخدامها في الدفاع عن النفس، وتم التحفظ على المضبوطات، وتولت النيابة العامة التحقيق .

"
ما هي توقعاتك لمباراة اليوم ؟

ما هي توقعاتك لمباراة اليوم ؟