رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

"الكنيسي": الإعلان عن موعد توزيع استمارات "الإعلاميين".. غدًا

الجمعة 24/مارس/2017 - 07:37 م
الإعلامى حمدي الكنيسي،
الإعلامى حمدي الكنيسي، نقيب الإعلاميين
محمد مخلوف
طباعة
أعلن الإعلامى حمدي الكنيسي، نقيب الإعلاميين، أنه سيتم انعقاد مؤتمر نقابة الإعلاميين غدًا السبت 25 مارس فى تمام الساعة 12 ظهرًا بمقر نقابة الصحفيين، للإعلان عن موعد توزيع استمارات عضوية نقابة الإعلاميين، وما تم التوصل إليه من خلال الاجتماعات السابقة لمجلس النقابة.
وأضاف "الكنيسي"، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي محمد موسى ببرنامج "خط أحمر" على "العاصمة"، أنه في انتظار الإعلان عن تشكيل الهيئة الوطنية للإعلام التي من المحتمل تفعيلها الأحد المقبل، والتي سوف تعلن عن تشكيلها رئاسة الجمهورية.
ولفت إلى أنه سيتم توضيح خطوات تأسيس نقابة الإعلاميين والاستماع إلى الأسئلة التى سيتم طرحها ومناقشتها خلال المؤتمر الصحفي، والإعلان عن تشكيل لجنة القيد لقبول الاستمارات وسوف تكون جاهزة خلال 48 ساعة من انتهاء المؤتمر.
وأشار نقيب الإعلاميين، إلى أن المؤتمر الصحفي لنقابة الإعلاميين سوف ينعقد بحضور الإعلاميين المهتمين بالنقابة والصحفيين، مؤكدًا أن مجلس نقابة الإعلاميين يعمل على تنظيم المعايير والاستمارات التى سيتم طرحها، وتم عقد حوار مع أبناء ماسبيرو، وسوف يتم البدء فى جلسات حوار مجتمعي الأسبوع المقبل حول ميثاق الشرف الإعلامي مع القطاع الخاص.

الكلمات المفتاحية

"
هل تؤيد فرض غرامة مالية على معلمي الدروس الخصوصية؟

هل تؤيد فرض غرامة مالية على معلمي الدروس الخصوصية؟