رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

بالصور .. الجيش يصفي ويضبط 22 تكفيريا.. واستشهاد 10 من أبطال القوات المسلحة بسيناء

الخميس 23/مارس/2017 - 11:12 ص
قتلى التكفيريين
قتلى التكفيريين
نصر عبده ـ أحمد شهدي
طباعة
استمرارًا لجهود القوات المسلحة فى مداهمة وتمشيط البؤر الإرهابية، قامت قوات إنفاذ القانون بالجيش الثالث الميدانى بمداهمة إحدى البؤر الإرهابية شديدة الخطورة بوسط سيناء، وأسفرت عمليات المداهمة والإشتباك مع العناصر التكفيرية عن الآتــــى:
- مقتل (15) فرد تكفيرى والقبض على (7) آخرين. وإكتشاف وتدمير (2) مخزن وجد بداخلهم صف طن من مادة TNT شديدة الإنفجار و(55) جوال من مادة نترات الأمونيوم - عدد كبير من العبوات الناسفة المعدة للإستخدام - عدد من الأجهزة الطبية ومواد الإعاشة خاصة العناصر التكفيرية - معدات تستخدمها العناصر التكفيرية فى أعمال المراقبة ].
كما تم ضبط (2) عربة دفع رباعى عثر بداخلهم على [ عدد من القنابل اليدوية والذخائر والأعلام والوثائق الخاصة بالعناصر الإرهابية - عدد (460) جهاز حاسب آلى محمول - عدد (640) تليفون محمول - ألواح للطاقة الشمسية - عدد من اللوحات المعدنية للسيارات ].
- وأثناء مطاردة العناصر الإرهابية إنفجرت عدد (2) عبوة ناسفة فى مركبتين لعناصر المداهمة مما أسفر عن إستشهاد عدد (3) ضابط وعدد (7) أفراد من أبطال القوات المسلحة.
وتتقدم القوات المسلحة بخالص التعازى لأسر الشهداء داعين الله عز وجل أن يتغمدهم بواسع الرحمة والمغفرة ويسكنهم فسيح جناته وأن يلهم ذويهم الصبر والسلوان.
"
هل تؤيد فرض غرامة مالية على معلمي الدروس الخصوصية؟

هل تؤيد فرض غرامة مالية على معلمي الدروس الخصوصية؟