رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي

غياب «الفخرانى» و«رمضان»

اشتعال المنافسة بين النجوم في السباق الرمضاني

الخميس 23/مارس/2017 - 12:37 ص
الفنان يحيى الفخرانى
الفنان يحيى الفخرانى
مروان شاهين
طباعة
يشهد السباق الرمضانى المقبل مشاركة العديد من نجوم الفن الذين يمتلكون شهرة واسعة بين الجماهير، ويغيب عن السباق الرمضانى نجوم اعتاد الجمهور على رؤيتهم ومشاهدة أعمالهم فى رمضان، ويعد أبرز الغائبين الفنان يحيى الفخرانى والفنان محمد رمضان والفنانة ليلى علوى، وذلك يشعل المنافسة على الأعمال الدرامية من حيث نسب المشاهدة على القنوات الفضائية، وعلى موقع « اليوتيوب»، فضلا عن إثارة الجدل على السوشيال ميديا ومواقع التواصل الاجتماعى المختلفة «فيس بوك وتويتر». 
«البوابة» قامت بعمل حصر للأعمال المشاركة فى السباق الرمضانى والنجوم الغائبين عن المشاركة، فجاء فى مقدمة الأعمال المشاركة مسلسل «عفاريت عدلى علام» للزعيم عادل إمام، وتشاركه البطولة الفنانة غادة عادل، وهالة صدقى، وكمال أبورية، ولطفى لبيب، والمسلسل تأليف يوسف معاطى، وإخراج رامى إمام.
كما تشارك الفنانة يسرا فى السباق الرمضانى بمسلسلها «تحت أمر السيادة» والذى كان «على سلم الخدامين»، وتم تغيير اسمه مؤخرا، ويشارك فى البطولة الفنان محمود عبدالمغنى، كريم فهمى، إيمان العاصى، ومن تأليف إياد عبدالمجيد ومحمد رجاء وإخراج هانى خليفة.
بينما يقدم الفنان يوسف الشريف كل عام مسلسلا جديدا يتسم بالإثارة والتشويق، حيث يشارك فى رمضان بمسلسل من فكرته وهو «كفر دلهاب»، مع روجينا، هادى الجيار، وجميلة عوض، وصفاء الطوخى، سيناريو وحوار عمرو سمير عاطف ومن إخراج أحمد نادر جلال.
وأيضا الفنان خالد الصاوى يخوض السباق بمسلسل «فوبيا» مع أيتن عامر، وميريهان حسين، وشيرين، والمسلسل تأليف طارق بركات وإخراج عادل الأعصر.
وبعد مسلسل «يونس ولد فضة» يشارك الفنان عمرو سعد هذا العام بمسلسل «وضع أمني» ويشاركه الفنانة نهال عنبر، وصلاح عبدالله، وريهام حجاج، ومن إخراج مجدى أحمد على.
كما ينافس الفنان حمادة هلال هذا العام بمسلسل «طاقة القدر» مع الفنانة يسرا اللوزى، وحجاج عبدالعظيم وإيهاب فهمى، والمسلسل تأليف أحمد محمود أبوزيد، وإخراج محمد مصطفى.
كما يشارك الفنان كريم عبدالعزيز بمسلسل من ملف المخابرات العامة بعنوان «الزيبق» ويشاركه البطولة شريف منير، هادى الجيار، نهلة سلامة، ريهام عبدالغفور، طلعت زكريا، سيناريو وحوار وليد يوسف ووائل عبدالله، وإخراج وائل عبدالله.
ويعود الفنان محمد فؤاد إلى السباق الرمضانى بمسلسله الجديد «الضاهر» بعد غياب سنوات، ويشاركه البطولة الفنان حسن يوسف، وأميرة هانى، ومن إخراج ياسر زايد.
وبعد نجاح مسلسل «جراند أوتيل» رمضان الماضى، يشارك الفنان عمرو يوسف هذا العام بمسلسل «نقطة ومن أول السطر»، بمشاركة دينا الشربينى، ودلال عبدالعزيز، وأحمد بدير، وخالد كمال، ومن إخراج إسلام خيرى.
والفنان أحمد السقا يخوض السباق بمسلسل «الحصان الأسود» ويشاركه البطولة كل من شيرى عادل، وياسمين صبرى، والمسلسل من تأليف محمد سليمان عبدالمالك وإخراج أحمد خالد موسى.
وأيضا الفنان مصطفى شعبان الذى يشارك فى السباق الرمضانى المقبل هذا العام بمسلسل «اللهم إنى صائم» مع ماجدة زكى، ووفاء صادق، ومى نور الشريف، تأليف أحمد عبدالفتاح، وإخراج أكرم فريد.
بينما تشارك غادة عبدالرازق بمسلسل «أرض جو»، من تأليف محمد عبدالمعطى، وإخراج محمد جمعة.
وتشارك نيللى كريم فى رمضان بدور جديد يبتعد عن أدوار الإدمان والاكتئاب والدراما، من خلال مسلسل «لأعلى سعر» الذى يدور فى إطار رومانسى، ويشاركها البطولة كل من زينة، أحمد فهمى ومن تأليف مدحت العدل وإخراج ماندو العدل.
كما يخوض الفنان طارق لطفى السباق الرمضانى هذا العام بمسلسل «بين عالمين»، مع لقاء الخميسى، هشام سليم، حازم سمير، ومن تأليف أيمن مدحت، وإخراج أحمد مدحت.
ويشترك كل من الفنان خالد النبوى والفنانة منة شلبى، فى مسلسل «واحة الغروب» هذا العام، والمسلسل سيناريو وحوار مريم ناعوم وهالة الزغندى، ومن إخراج كاملة أبوذكرى.
أما الفنان أحمد مكى فيشارك هذا العام بمسلسل «خلصانة بشياكة»، وهو مسلسل عبارة عن حلقات منفصلة، ويشاركه البطولة هشام ماجد وشيكو.
والفنانة حورية فرغلى تشارك هذا العام بمسلسلها الجديد «الحاجة ج»، ويشاركها بطولته أحمد زاهر وطارق عبدالعزيز وأشرف زكى، والمسلسل من تأليف فايز رشوان وإخراج حسين شوكت.
ويعرض أحمد بدير فى رمضان مسلسل «الطوفان» عن رواية فيلم «الطوفان» للكاتب بشير الديك.
ويشارك الفنان أمير كرارة بمسلسل «كلابش» مع ريم مصطفى، ومحمد لطفى، وهالة فاخر، ومحمود البزاوى، من تأليف باهر دويدار، وإخراج بيتر ميمى.
وأيضا يشارك الفنان باسم سمرة بمسلسله الجديد «الدولي».
"
هل تؤيد قرار منع التدخين والمحمول في المدارس؟

هل تؤيد قرار منع التدخين والمحمول في المدارس؟