رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

البنك الأهلي: الشعارات لا تفيد في البناء الاقتصادي الفعال

الثلاثاء 21/مارس/2017 - 10:56 ص
البوابة نيوز
أميرة الرفاعي
طباعة
بدأت فعاليات القمة الثانية للتنافسية العالمية، التى تنظمها "جلوبال تريد ماترز" اليوم الثلاثاء، بحضور أكثر من 30 وزير مفوض وسفير وقنصل معتمد لدى مصر، وعدد كبير من رجال الاعمال والمستثمرين. يرأس المؤتمر اشرف نجيب سكرتير عام الجمعية المصرية الأسيوية، وهشام الخازندار العضو المنتدب لشركة القلعة، وياسر ابراهيم مدير العمليات المصرفي بفرع البنك الاهلي المصري في الامارات العربية المتحدة.
وأكد ياسر ابراهيم، أن الشعارات لا تفيد في البناء الاقتصادي الفعال، موضحا أن العمليات المصرفية ليست امرا معقدا، إنما تساعد على خلق مناخ اقتصادي يتحسن من خلال دعم الاقتصاد الحقيقي الذي يعزز تراجع معدلات البطالة والتضخم، ويهدف الى نمو اقتصادي ليس في مصر، وانما حولها وبالمنطقة لتعزيز دورها التنافسي.
ومن جانبه قال هشام الخازندار: إن تطوير عمليات التجارب المالية، تتم بالتوافق وليس التنافس، ويقوم الجميع بما عليه تجاه الدولة.
وأكد أن مصر لديها فرص كثيرة من التنمية الحقيقية، ونطالب بالبحث عن بعض الامل من خلال المناخ الاستثماري غير الجيد لجعله مناخ جاذب للاستثمارات.
وأضاف أن السياسات المالية تخدم الاقتصاد، لكن مصر تحتاج الى التسويق اكثر من الاستثمار، لافتا إلى ضرورة تعاون ذوي الخبرة لفتح اسواق جديدة.
"
ads
برأيك .. أفضل مسلسل خارج السباق الرمضاني؟

برأيك .. أفضل مسلسل خارج السباق الرمضاني؟