رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
أحمد الخطيب

بعد أن طالب بزيادة الميزانية

"المعلم" يناور "بتروجت" بعرض عراقي

الثلاثاء 21/مارس/2017 - 01:04 ص
«المعلم» حسن شحاتة
«المعلم» حسن شحاتة المدير الفني لنادي بتروجيت
سعد صديق
طباعة
حالة من القلق الشديد، أصابت مسئولى نادى بتروجت من احتمال، رحيل المدير للفريق حسن شحاتة، فى ظل المفاوضات التى يجريها معه أحد أندية العراق والتى وصل فيها العرض لأكثر من مليونى جنيه فى الشهر.
وطالب مسئولو بتروجت المعلم بالتركيز مع الفريق وإغلاق باب التفاوض مع النادى العراقى خوفا على مسيرة الفريق فى مسابقة الدورى خاصة وأن طلعت يوسف المدير الفنى السابق لبتروجت ترك الفريق هو الآخر فى منتصف الموسم ورحل لتدريب أهلى طرابلس الليبى.
ويخشى مسئولو بتروجت من تقرار نفس السيناريو مع المعلم قبل نهاية الموسم الأمر الذى جعل الإدارة تتحرك سريعا لإفساد مخطط رحيله. 
وكان حسن شحاتة قد طالب الإدارة بزيادة ميزانية الفريق للموسم الجديد بنسبة ١٠٠٪ لضمان المنافسة الحقيقة على مركز متقدم فى مسابقة الدورى واللعب على بطولة الموسم المقبل. 
وشدد المعلم على ضرورة تنفيذ طلبه خوفا على مسيرة الفريق البترولى فى حالة بقائه فى منصبه الموسم المقبل وكشف مصدر الذى رفض ذكر اسمه أن حسن شحاتة يرغب فى عمل غربة للفريق والإطاحة بمجموعة كبيرة من خارج النادى والاستعانة ببعض العناصر المميزة لتحقيق هدفه 
يذكر أن حسن شحاتة تولى المهمة عقب استقالة طلعت يوسف ولم يتمكن من تدعيم الصفوف بالشكل الذى يرغب فيه المدير الفنى ويخشى حسن شحاتة من تكرار مسلسل الفشل بعد رحيله فى آخر موسمين من المقاولون وطلائع الجيش بصورة مهينة. 
وعلى الجانب الآخر يكثف الفريق البترولى تدريباته الجادة فى إطار الاستعداد للدورى الذى يشهد فترة توقف حاليا نتيجة مشاركة الأندية المصرية فى البطولات الإفريقية.

الكلمات المفتاحية

هل تؤيد استحداث وظيفة معاون أمن بوزارة الداخلية؟

هل تؤيد استحداث وظيفة معاون أمن بوزارة الداخلية؟