رئيس مجلس الإدارة
ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي

ارتياح في "الشرقية" بعد تأجيل مباراتي "الزمالك" و"الإسماعيلي"

الثلاثاء 21-03-2017| 01:03ص
نادي الشرقية نادي الشرقية
خالد على
استقبل الجهاز الفنى للفريق الأول لكرة القدم بنادى الشرقية، نبأ تأجيل مباراتى الزمالك والإسماعيلى فى الجولتين الحادية والعشرين، والثانية والعشرين من مسابقة الدورى الممتاز، بارتياح شديد، حيث يرى المدير الفنى أن التأجيل سيمنحه فرصة كبيرة لتصحيح الأخطاء التى وقع فيها اللاعبون طوال الفترة الماضية من المسابقة المحلية.
ويسعى المدير الفنى إلى استغلال تلك الفترة لوضع يديه أكثر على نقاط القوة والضعف بالفريق، على أمل إنقاذ ما يمكن إنقاذه، وانتشال الفريق من قاع جدول الدورى، حيث يحتل الشرقية المركز الثامن عشر والأخير فى جدول ترتيب المسابقة برصيد ٨ نقاط فقط.
وطلب المدير الفنى من الجهاز الإدارى سرعة الاتفاق على ٣ مباريات ودية، يخوضها الفريق فى فترة التوقف الحالية، لزيادة حالة الانسجام، ومحاولة وضع بصمته على الفريق حتى يتغير الأداء فى الفترة المقبلة.
ويستعد الشرقية لمواجهة المقاولون العرب فى الجولة الثالثة والعشرين من مسابقة الدورى، والتى ستقام فى الثانى من إبريل المقبل.
وعقد عماد النحاس جلسة خاصة مع اللاعبين، طالبهم خلالها بفتح صفحة جديدة فى تلك الفترة، ومحاولة التركيز من أجل تصحيح الأخطاء التى وقعوا فيها خلال المباريات السابقة.
طباعة
sms

تعليقات Facebook

تعليقات البوابة نيوز

مباريات اليوم

البطولة العربية للأندية
الأهلي المصري
-
x
-
الوحدة الإماراتي
نصر حسين داي
-
x
-
الفيصلي الأردني
الكأس الدولية للأبطال
تشيلسي
2
x
3
بايرن ميونخ

الأكثر قراءة الأكثر تعليقا آخر الأخبار

استطلاع الرأى

هل يرحل متعب وغالي عن الأهلي؟