رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام حويلة

مصدر بـ"الجبلاية" ينفي تجميد النشاط بعد حل الاتحاد

الثلاثاء 21/مارس/2017 - 01:00 ص
الاتحاد المصري لكرة
الاتحاد المصري لكرة القدم
علاء على
طباعة
«كوبر» يواصل استبعاد «غالى» و«مرسى» ويضم «جنش» و«الشيخ» للمنتخب 

نفى مصدر مطلع تهديد رئيس الاتحاد الدولى لكرة القدم بتجميد نشاط مصر، فى حال حل الاتحاد المصرى وفقا لتصريحات مجدى عبد الغنى عضو المجلس.
وأشار إلى أن بعض أعضاء مجلس الإدارة ألمحوا إلى اعتراض رئيس الاتحاد الدولى «إنفانتينو»، وهو ما لم يحدث، لعدم مناقشة الأمر من الأساس فى ظل انشغال الجميع بمعركة الرئاسة بين عيسى حياتو، وأحمد أحمد رئيس الاتحاد الإفريقى.
وأكد أن البعض يحاول الزج باسم «إنفانتينو» كفزاعة للضغط للبقاء فى مقاعدهم أطول فترة ممكنة، خاصة فى ظل مخاوفهم من خوض تجربة الانتخابات مجددا.
من جانبه حذر هانى أبو ريدة، رئيس اتحاد الكره أعضاء المجلس من الحديث عن التقدم باستقالة لوسائل الإعلام، انتظارا لما سيسفر عنه الاتفاق النهائى مع المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب الرياضة خلال الساعات القادمة.
على جانب آخر، أعلن الأرجنتينى هيكتور كوبر المدير الفنى، ٢٥ لاعبًا للانضمام لمعسكر المنتخب ببرج العرب فى الفترة من ٢٣ وحتى ٢٨ مارس الجارى والذى يتخلله مباراة ودية مع منتخب توجو يوم ٢٨ مارس.
واختار كوبر كلًا من عصام الحضرى وعرفة السيد من وادى دجلة، وأحمد فتحى، شريف إكرامى، عبد الله السعيد، أحمد حجازى، سعد سمير، عمرو جمال من الأهلى، وطارق حامد، على جبر، مصطفى فتحى، محمود عبد الرحيم «جنش» من الزمالك، عمرو طارق (إنبى)، أحمد الشيخ (مصر المقاصة)، أحمد المحمدى (هال سيتى الإنجليزى)، محمد عبد الشافى (أهلى جدة السعودى)، محمد الننى (الأرسنال الإنجليزى)، محمد صلاح (روما الإيطالى)، محمود عبد المنعم «كهربا» (اتحاد جدة السعودى)، محمود حسن «تريزيجية» (موسكرون البلجيكى)، كريم حافظ (لانس الفرنسى)، رمضان صبحى (ستوك سيتى الإنجليزى)، عمرو وردة (باوك اليونانى)، سام مرسى (ويجان الإنجليزى)، أمير عادل (فيبورج الدنماركى).
وواصل هيكتور كوبر استبعاد الثنائى حسام غالى قائد الأهلى وباسم مرسى مهاجم الزمالك، رغم التصريحات الوردية التى خرجت من الجهاز الفنى عقب كأس أمم إفريقيا بعدم وجود مشاكل مع اللاعبين وأن الباب مفتوح أمام الجميع.

الكلمات المفتاحية

هل تؤيد قرارات الحكومة برفع قيمة الضرائب على السجائر ؟

هل تؤيد قرارات الحكومة برفع قيمة الضرائب على السجائر ؟