رئيس مجلس الإدارة
ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
الجهاز الفنى يطلب التعاقد مع نجم المنتخب الغينى للشباب

مرتضى منصور يعلن رحيل "ستانلي" عن الزمالك

الثلاثاء 21-03-2017| 12:56ص
 المستشار مرتضى منصور، المستشار مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك
وائل سامى وأيمن مصطفى الزوى
كشف المستشار مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك، أنه لن يستطيع الحفاظ على بقاء النيجيرى ستانلى مع الفريق، فى ظل ارتفاع سعر الدولار، موضحا أن سعر الدولار عند استعارة اللاعب كان ثمانية جنيهات.
وأضاف منصور فى تصريحات صحفية، أن الزامبى «مايوكا» مستمر مع الفريق، ومن أكد أنه كان فى حالة سكر فعليه عليه أن يظهر محضر اللاعب.
وكانت حالة من الارتياح سادت داخل أروقة نادى الزمالك بعد التأهل لدور الـ١٦ من بطولة دورى أبطال إفريقيا على حساب رينجرز النيجيرى بمجموع ٥-٣ ذهابا وإيابا.
وأكد الجهاز الفنى للزمالك بقيادة محمد حلمى أن الفريق حقق المطلوب منه على الرغم من الظروف الصعبة التى تعرض لها فى لقاء الإياب بنيجيريا، فيما انتقد مرتضى منصور دفاع الفريق الأبيض عقب مواجهة رينجرز فى إياب دور الـ٣٢ من دورى أبطال إفريقيا.
وقال منصور: «لست راضيا عن الدفاع، هناك أخطاء لا يمكن أن تحدث من لاعبين دوليين، أتحدث هنا كمشجع وليس رئيسا للنادى، وغاضب من غياب محمود حمدى الونش وأحمد رفعت أيضا، وهناك علامة استفهام على لاعب ما زال يشارك ولا أعلم السبب».
وأضاف منصور: «بالنسبة لمحمود جنش فهو حارس عالمى، وأرد على أحمد الشناوى الذى سنرى إن كان قد تهرب أم لا، والطبيب طارق سليمان هو من سيفصل فى الأمر».
وطالب رئيس الزمالك باستمرار جنش فى حراسة مرمى الزمالك قائلا: «أعتقد أن ضمير محمد حلمى هو من سيطالبه بالإبقاء على جنش أساسيا».
ومن المنتظر أن تعود بعثة الزمالك فجر غدا الأربعاء، إلى القاهرة عقب التأهل لدور الـ١٦ الإفريقيا على أن يحصل اللاعبون على راحة سلبية لمدة ٣ أيام.
واتفق أكثر من لاعب على السفر إلى بلادهم من أجل قضاء عيد الأم مع أمهاتهم وأسرهم، حيث أهدى اللاعبون التأهل لأمهاتهم متمنين لهن دوام الصحة والعافية، فيما كان محمود عبد الرحيم جنش حارس مرمى الفريق أكثر اللاعبين حزنا بعيد الأم بسبب وفاة والدته ما دفع أكثر من لاعب فى الزمالك لمواساته.
وعلى صعيد آخر، نفى رحاب أبو رجيلة عضو مجلس إدارة نادى الزمالك، حقيقة ما تردد عن طلبهم من الاتحاد الإفريقى لكرة القدم الجديد برئاسة أحمد أحمد إعادة لقب نادى القرن الإفريقى إلى القلعة البيضاء بعد سنوات طويلة من الشد والجذب ومحاولات إعادة الملف، لكن جميعها باءت بالفشل وظل اللقب للنادى الأهلى. 
وقال «أبو رجيلة»: «الحديث عن الملف فى الوقت الحالى أمر غير منطقى على الإطلاق خاصة أن الرئيس الجديد لاتحاد الكرة لم يمر على انتخابه سوى أيام معدودة ومن غير المعقول أن نتقدم بأى طلب». 
وواصل: «لم نناقش هذا الملف من الأساس داخل مجلس الإدارة، ولا أعرف سبب الحديث عن تلك الأنباء والأخبار المغلوطة»، موضحا أن من حق كل الزملكاوية البحث عن لقب نادى القرن والمجلس لن يتردد على الإطلاق فى الحفاظ على حقوقه لكن لا بد من اختيار التوقيت المناسب.
وكان هانى العتال عضو مجلس إدارة نادى الزمالك السابق، دشن حملة للمطالبة بفتح تحقيق فى أحقية حصول الفارس الأبيض على لقب نادى القرن الإفريقى، الذى توج به الغريم التقليدى «الأهلي».
من ناحية أخرى، حرص محمد حلمى على التقدم بطلب لمرتضى منصور من أجل التعاقد مع يامودو توريه الذى يلعب للمنتخب الغينى، وتألقه خلال بطولة إفريقيا للشباب.
طباعة
sms

تعليقات Facebook

تعليقات البوابة نيوز

مباريات اليوم

البطولة العربية للأندية
الزمالك
-
x
-
الفتح الرباطي المغربي
النصر السعودي
-
x
-
العهد اللبناني
الكأس الدولية للأبطال
يوفنتوس
0
x
2
برشلونة
ريال مدريد
-
x
-
مانشستر يونايتد
ب. س. جيرمان
-
x
-
توتنهام هوتسبر

الأكثر قراءة الأكثر تعليقا آخر الأخبار

استطلاع الرأى

هل يرحل متعب وغالي عن الأهلي؟