رئيس مجلس الإدارة
ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس مجلس الإدارة
ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي أسامة العنيزي
عاجل

"بديع": "إماريتس هايتس" تشارك في "سيتي سكيب" وتبدأ مرحلة جديدة من تسليم الوحدات

الإثنين 20-03-2017| 11:52م
صورة ارشيفية صورة ارشيفية
عزة الراوي
تستعد "يافا ماك السياحية" والمالكة لمشروع "إماريتس هايتس" بالساحل الشمالى للبدء بتسليم مرحلة جديدة لعملائها فى المرحلتين الأولى والثانية، بمعدل 700 وحدة من إجمالى وحدات 2500 وحدة.
يأتى هذا بعد تسليم 500 وحدة خلال الفترة الماضية، التى شملت عام 2016 وبداية 2017، بعد أن تمكنت الشركة من الانتهاء من مراحل التشطيبات الداخلية للوحدات والواجهات وحمامات السباحة.
وكشف محمد بديع، مدير قطاع التسويق بالشركة، أن مجلس إدارة الشركة برئاسة المهندس سامى القرينى، قد قرر بدء مرحلة التسليم الجديدة بداية من الشهر الجارى، وستستمر حتى صيف العام الحالى حتى يتمكن أكبر عدد من العملاء الاستمتاع بخدمات المشروع وأنشطة الشاطئ لهذا الصيف.
وأضاف بديع، أن الشركة قررت المشاركة بمعرض "سيتى سكيب - مصر" لهذا لعام، وستقوم بطرح عدد من الوحدات الجاهزة للتسليم والمطلة جميعها على البحر بمساحات متعددة تلائم شرائح مختلفة من العملاء وترضى أغراضهم سواء فى الاستثمار فى منطقة الساحل الشمالى أو لمحبى الاستمتاع والخصوصية على مدار العام، وسيتم عرض الوحدات بأسعار منافسة خلال فترة المعرض.
وأكد "بديع" أن "يافا ماك" قد تعاقدت مع كبرى المكاتب الاستشارية للتجهيز للمرحلة الثالثة والتى شارفت على الانتهاء لتطلق مرحلة جديدة من الوحدات "إماريتس هايتس إيليت" والتى من المتوقع أن يتم طرحها خلال الأشهر المقبلة لتقدم لعملائها مساحات جديدة متنوعة بأسعار ستنافس بصورة كبيرة جميع مشروعات الساحل الشمالى.
وأضاف أن طريق "الفوكا" الجديد والذى من المتوقع أن يوفر حوالى أكثر من ساعة ونصف يبعد فقط عشرة كيلو مترات من مشروع "إماريتس هايتس" مما يعنى إضافة ميزة مهمة أخرى لموقع المشروع والذى يقع فى الكيلو 179.
ويضم مشروع إماريتس هايتس خدمات متعددة للعملاء والتى تسعى "يافا ماك" لتفعيلها هذا الصيف، وأهمها مركز الغطس والأنشطة الرياضية المائية المختلفة ومطاعم وحمامات سباحة والطيران الشراعى وخدمات فندقية وخدمات الأمن والحراسة، ليستحق المشروع الشعار الذى اختارته الشركة، وهو عاصمة الساحل الشمالى.
وكان مشروع "إماريتس هايتس" قد تعرض خلال عام 2014 لفترة توقف نتيجة ظروف تتعلق بأوضاع الاستثمار العقارى فى البلاد عامة، وأوضاع داخلية تتعلق بالشركة والتى تم معالجتها والتغلب عليها تماما.
يذكر أن إستثمارات "إماريتس هايتس" بمرحلتيها الأولى والثانية قد تجاوزت المليار جنيه، وستعلن الشركة قريبا عن كل التفاصيل المتعلقة بأوضاع الشركة ومخططاتها المستقبلية فى مؤتمر صحفى كبير.
طباعة
sms

تعليقات Facebook

تعليقات البوابة نيوز

الأكثر قراءة الأكثر تعليقا آخر الأخبار

استطلاع الرأى

هل تؤيد وقف الوجبة المدرسية لمنع تسمم التلاميذ؟

آخر الأخبار راديو البوابة